حرصت الفنانة صابرين، على تهنئة نجلها «نور» بعيد ميلاده، وذلك عبر رسالة نشرتها على حسابها الشخصي، بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

صابرين تهنئ أبنها بعيد ميلادها

ونشرت صابرين صورة لنجلها «نور»، وعلقت عليها: «كل سنة وأنت طيب يا نور قلبي وعيني وروحي، وإن شاء الله ربنا يديني العمر وأفرح بيك وربنا يحميك ويسهلك الصعب ويجعل أيامك القادمة مشرقة مثل ابتسامتك ربنا يحفظك يا حبيبي من كل شر أنت وكل أولاد العالم».

View this post on Instagram

A post shared by Sabrien Yassien (@sabrienofficial)

وحظي منشور صابرين، بردود فعل  من الجمهور وكذلك نجوم الوسط الفني، إذ علقت الفنانة دنيا عبدالعزيز، قائلة: «ما شاء الله ربنا يحميه وكل سنة وهو طيب يا رب»، بينما كتبت رانيا فريد شوقي: «ما شاء الله ربنا يحميه كل سنة وأحلى نور طيب وبخير وعقبال مليون سنة يا رب».

نجاح صابرين في الدراما

وكانت صابرين، قدمت مسلسل «أعمل إيه»، التي كانت تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يحكي قصة أب له 4 بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابرين دنيا عبد العزيز الفنانة صابرين

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق

حرصت الفنانة سوسن بدر، على تهنئة الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة لها مرتدية فستانًا أسود من آخر جلسة تصوير، وأرفقت بالصورة بتهنئة كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

غادة عبد الرازق تكمل 55 عامًا

 

يصادف اليوم 6 يوليو عيد ميلاد الفنانة غادة عبد الرازق التي أتمت عامها الخامس والخمسين. وعلى الرغم من عمرها، إلا أن غادة لا تبدو عليها علامات تجاوز الخمسين.

إطلالات مميزة وأنيقة

 

وتعتاد غادة عبد الرازق على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والأناقة، مما يجعلها محط اهتمام متابعيها، وتشتهر بحرصها على الظهور بلوكات مختلفة في عالم الموضة والأزياء، فهي لا تتبع وتيرة واحدة بل تستمر في التجديد والتنوع.

فيلم "تاني تاني" 

 

وفي سياق آخر، يعتبر آخر أفلام غادة عبد الرازق، السينمائية فيلم “تاني تاني”، وهو بطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • "مين كبر ناو".. شيكو يحتفل بعيد ميلاده
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده