أجرى متولي عبدالعال، رئيس مركز ومدينة بني عبيد، في محافظة الدقهلية، جولة مرورية للتفتيش والمتابعة الميدانية بمختلف الإدارات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية ومراكز الشباب، لمتابعة سير العمل ومدى انتظامه، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفى مقدمتها المنظومة الصحية.

إحالة 12 موظفا لتغيبهم عن العمل

وأكد رئيس مجلس مدينة بني عبيد، في بيان، ضرورة الانضباط والالتزام الوظيفي، وتم عمل جولة منذ الصباح الباكر وتفقد عدد من المصالح الحكومية من وحدات صحية ومراكز شباب وعدد من الإدارات، وبالتفتيش المفاجئ ومراجعة دفتر الحضور والانصراف تم إحالة 12 موظفا بمجلس المدينة في مختلف الإدارات والمصالح الحكومية وإحالتهم للتحقيق بالشؤون القانونية لعدم تواجدهم وتغيبهم خلال أوقات العمل الرسمية، وتم عمل مذكرة تفصيلية بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

استمرار المتابعة الميدانية في بني عبيد

وشدد رئيس مجلس مدينة بني عبيد على استمرار المرور والمتابعة الميدانية  للتفتيش على كل المصالح والمنشآت الحكومية داخل نطاق المركز، للتأكد من تواجد جميع الموظفين والعاملين بكل منشأة، لتقديم كل الخدمات للمواطنين في شتى المجالات الخدمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تفتيشية جولة تفقدية مدينة بني عبيد إحالة موظفين للتحقيق محافظة الدقهلية بنی عبید

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الميدانية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم، بدء تطبيق مواعيد جديدة لفتح وغلق المحال التجارية، الورش، والمولات، وذلك استجابة لتوجيهات مجلس الوزراء بشأن ترشيد استخدام الكهرباء وتقليل الاعتماد على المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وفقًا للقرار، سيتم فتح المحال التجارية يوميًا من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، مع تمديد ساعات العمل إلى الحادية عشرة مساءً أيام الخميس والجمعة وأثناء العطلات الرسمية.

 أما المولات التجارية، فستفتح أبوابها من الساعة العاشرة صباحًا وحتى منتصف الليل، مع تمديد العمل إلى الساعة الواحدة صباحًا في نفس الأيام.

كما تشمل المواعيد الجديدة فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا من الساعة السادسة صباحًا وحتى منتصف الليل، مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات على مدار 24 ساعة. سيتم تمديد العمل في هذه الأماكن إلى الساعة الواحدة صباحًا في أيام العطلات الرسمية وأيام نهاية الأسبوع.

وفيما يخص الورش ومحال الأعمال الحرفية، ستفتح أبوابها يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى السابعة مساءً، مع استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين.

أوضح المحافظ أن بعض الأنشطة مثل محال البقالة، السوبر ماركت، المخازن، الأفران، ومحال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات ستكون مستثناة من هذه المواعيد، نظرًا لأهميتها في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

شدد اللواء أبو ليمون على رؤساء الوحدات المحلية والجهات المعنية بضرورة متابعة تطبيق المواعيد الجديدة ميدانيًا، وتكثيف الحملات المفاجئة على المحلات والمولات والورش لضمان الالتزام بالإجراءات الجديدة وتطبيق العقوبات القانونية على المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية بالإسكندرية
  • محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الميدانية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات
  • استمرار العمل في محطة تحويل حي السلام ببنغازي لتحسين شبكة الكهرباء
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إحالة 1332 موظفا بالمحليات للتحقيقات
  • هروب عدد من السجناء من سجن تديره قوات الانتقالي .. وإيقاف قسم شرطة عن العمل وإحالته للتحقيق
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق
  • انتظام 56 الف 299 طالب وطالبة بالثانوية العامة في 154 لجنة لاداء امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية