الرياض - مباشر: تشارك هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية في معرض "صنع في السعودية" بنسخته الثانية كشريك استراتيجي هذا العام تحت مسمى "شريك نجاح"، من تاريخ 16 - 19 أكتوبر 2023م.
 
وتأتي مشاركة الهيئة في معرض "صنع في السعودية" بهدف التعريف والتوعية بأعمالها وجهودها، واستعراض مبادراتها الاستراتيجية مثل مبادرة تحفيز المصانع الصغيرة والمتوسطة لإصدار شهادات المحتوى المحلي، ومبادرة جائزة المحتوى المحلي بنسختها الثانية ضمن جناح مخصص، بالإضافة إلى المساهمة في نقل المعرفة ونشر ثقافة المحتوى المحلي من خلال تقديم عدة ورش عمل والمشاركة في الجلسات الحوارية ضمن المعرض، بحسب وكالة الأنباء "واس".


 
وتهدف الهيئة من خلال أنشطتها إلى تمكين عناصر المحتوى المحلي والمنتجات والمصانع الوطنية ونشر الوعي حياله لدى مختلف الشرائح الاقتصادي من القطاع الخاص ورواد الأعمال ومنسوبي الجهات الحكومية والأفراد.
 
كما تتضمن مشاركة الهيئة تقديم ورشة عمل عن جائزة المحتوى المحلي، وتوقيع أكثر من 10 اتفاقيات.
 
يذكر أن معرض "صنع في السعودية" يمثِّل ملتقى ضخماً يجمع أبرز الصناعات والخبرات السعودية، لإيصال المنتجات والمصنوعات إلى الريادة العالمية ويجعلها أقرب للمستهلكين وسوق الأعمال، كما يتيح للزوار اكتشاف التقنيات الجديدة والمبتكرة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: صنع فی السعودیة المحتوى المحلی

إقرأ أيضاً:

إطلاق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال

تنظم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع شركة "500 جلوبال"، دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال BAM Egypt.

ويُنظَم البرنامج في الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر في القاهرة، ويهدف إلى تمكين مسرّعات الأعمال وحاضنات الشركات الناشئة ورفع كفاءتها لدعم رواد الأعمال المستقبليين في مصر والمنطقة.

ويتناول البرنامج عددًا من المواضيع وأفضل الممارسات المتّبعة في برامج مسرّعات الأعمال، منها كيفية الحصول على صفقات ناجحة، والعثور على مرشدين ذوي خبرة، وتصميم أفضل المناهج. ويتم تنفيذ البرنامج بالاعتماد على إمكانات الهيئة وخبرة الشركة في إدارة أكثر من 85 برنامج مسرّع أعمال في جميع أنحاء العالم.

 هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تأسست في عام 2004 وهي الذراع التنفيذي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

تتمثل مهمة الهيئة في دعم نمو صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر وتحسين قدرتها التنافسية على المستوى العالمي وبالتالي المساهمة في دفع النمو الاقتصادي وخلق مزيد من فرص العمل.

 

مقالات مشابهة

  • إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين
  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • بالصور.. عروض مرئية توعوية عن أضرار المخدرات بمعرض "الداخلية"
  • إطلاق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال
  • مصر تشارك في معرض السلام الدولي بتنزانيا بجناح يضم 25 شركة
  • 21 لوحة لمونيه في معرض استثنائي بلندن
  • سبتمر المقبل.."هيئة المعارض"تستعد لإطلاق معرض " صنع فى مصر" بطرابلس
  • هيئة بحرية بريطانية: سقوط 5 صواريخ قرب سفينة بالبحر الأحمر
  • الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"
  • محافظ الإسكندرية ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض كتاب الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية