إعداد: فرانس24 تابِع مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: حماس الحرب بين حماس وإسرائيل تل أبيب غزة الأمم المتحدة إسرائيل ريبورتاج فرانس24 مواضيع متعلقة الحرب بين حماس وإسرائيل "ميترو غزة، المدينة الأرضية".. هل ينجح الجيش الإسرائيلي في تدمير أنفاق حماس؟ الصحة العالمية: الإجلاء القسري لآلاف المرضى إلى جنوب قطاع غزة "بمثابة حكم إعدام" المغرب: "فلسطين أمانة والتطبيع خيانة".

. آلاف المتظاهرين يخرجون في مسيرة حاشدة بالرباط تضامنا مع غزة مواضيع ذات صلة ريبورتاج: سديروت الإسرائيلية تتحول إلى مدينة أشباح بعد إخلائها من سكانها خوفا من قذائف حماس الولايات المتحدة: طعن طفل مسلم حتى الموت في جريمة مرتبطة بحرب غزة وبايدن يعتبرها "عمل كراهية مروّع" إحداها هي الأكبر في العالم.. حقائق عن حاملتي طائرات نشرتها أمريكا لدعم إسرائيل على مدار الساعة ???? مباشر- الرئيس الأمريكي: احتلال إسرائيل لغزة مجددا "سيكون خطأ فادحا" عشرة أيام من التصعيد.. هكذا تبدو الصورة مع استعداد إسرائيل لهجوم بري في غزة وزير الخارجية الإيطالي ينتقد حظر فرنسا للمظاهرات الداعمة للفلسطينيين شاحنات المساعدات إلى غزة تنتظر عند معبر رفح في ظل نزوح نحو مليون شخص من القطاع مظاهرات بمشاركة الآلاف دعما للفلسطينيين في مدن بريطانية وأمريكية وأسترالية هل حددت إسرائيل موعد بدء الاجتياح البري لقطاع غزة؟ تغطية 15 أكتوبر الجيش الإسرائيلي يؤكد احتجاز حماس لـ155 رهينة غزة تواجه خطر التحول إلى أنقاض بسبب العمليات العسكرية الإسرائيلية الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: هجوم حماس على إسرائيل الحرب في أوكرانيا ريبورتاج حماس الحرب بين حماس وإسرائيل تل أبيب غزة الأمم المتحدة إسرائيل ريبورتاج فرانس24

إقرأ أيضاً:

خوفا من حزب الله.. إسرائيل وجهت نداء عاجلاً لمواطنيها وهذا ما طلبته منهم

أعلن الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، أنه أجرى تغييرا فوريا في سياسة الدفاع لقيادة الجبهة الداخلية.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه "في إطار التغييرات، تقرر فرض قيود في مناطق التوجيه الإضافية في كل أنحاء البلاد، وتقليص النشاط والتجمعات في مناطق التوجيه في الكرمل ووادي عارا ومنشيه والسامرة وشارون ودان وياركون والشفلح والقدس ومنخفضات يهودا". كما أشار إلى أن بقية مناطق البلاد ستبقى دون تغيير في التعليمات الصادرة حتى الآن.

وفي ما يتعلق بأهم التغييرات في قيادة الجبهة الداخلية ذكر الجيش الإسرائيلي في بيانه أنه "سيتم إجراء الأنشطة التعليمية في مكان يمكن من خلاله الوصول إلى مساحة محمية قياسية أثناء الدفاع".   كما أوضح أن "التجمعات والخدمات يمكن عقدها بحد يصل إلى 30 شخصا في منطقة مفتوحة وما يصل إلى 300 شخص في المبنى".

أما في ما يتعلق بأماكن العمل فقد ذكر الجيش الإسرائيلي أنه من الممكن العمل في مبنى أو في مكان يمكنك من خلاله الوصول إلى مساحة محمية قياسية أثناء الدفاع عن نفسك.

ونصح الجيش الإسرائيلي المواطنين بالاستمرار في اتباع التعليمات التي تنشرها قيادة الجبهة الداخلية في وسائل التوزيع الرسمية. (سكاي نيوز عربية)

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تترقب هجوما من إيران وتطلب من سكانها التواجد قرب الملاجئ
  • الجيش الإسرائيلي: رصد إطلاق عدة قذائف من لبنان سقطت في منطقة مفتوحة في وسط إسرائيل
  • خوفا من صواريخ حزب الله.. إسرائيل تفرض قيودا جديدة على المدنيين في الشمال
  • خوفا من حزب الله.. إسرائيل وجهت نداء عاجلاً لمواطنيها وهذا ما طلبته منهم
  • إسرائيل توجه نداء داخليا خوفا من صواريخ حزب الله
  • صافرات إنذار الجيش الإسرائيلي تدوي بوسط إسرائيل بعد إطلاق قذائف من لبنان
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • تأهب بجيش الاحتلال خوفا من عمليات استشهادية داخل إسرائيل
  • "الوحدة 910".. هل يلاحق أشباح حزب الله إسرائيل؟
  • المدفعية الإسرائيلية تطلق قذائف تجاه المناطق الشمالية بالمحافظة الوسطى بغزة