وكالات

رفض السباح المصري عبدالرحمن هريدي الفائز بالميدالية الذهبية في سباق 50 م فراشة بكأس العالم للسباحة ، الاحتفال عقب تتويجه، بسبب الأحداث الخاصة بالقضية الفلسطينية.

وقال عبد الرحمن هريدي في تصريحات لوسائل الإعلام الأجنبية عقب تتويجه بالميدالية الذهبية: «إخواتي بيتقتلوا في فلسطين، وأرفض الاحتفال، تمت مهاجمتي طوال الأسبوع بسبب دعمي لأخواتي ولكني سأستمر فى ذلك” .

ويُذكر أن هريدي حقق الميدالية الذهبية في سباق 50 متر بزمن 23:04 ثانية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/10/فيديو-طولي-115.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: احتفال سباح مصري ميدالية ذهبية

إقرأ أيضاً:

نظريات المؤامرة أحيانا حقيقية.. محمد صبحي يكشف مخطط الصهيونية لتدمير المجتمع (فيديو)

أكد الفنان محمد صبحي، أن مخطط الصهيونية هو تلميع “التافهين” في المجتمع وتعظيم قيمة الأموال على القيم والعادات والتعلم.

أستاذ علوم سياسية: استراتيجية الحركة الصهيونية حققت نجاحها كاتبة يهودية: أسلافنا عبدوا عجل السامري والأحفاد تقدس الآن صنم الصهيونية كالسكارى  الأموال يجب أن لا تكون غاية وإنما وسيلة للوصول

 

وقال محمد صبحي، خلال لقاء له لبرنامج نظرة، عبر فضائية صدى البلد، تقديم الإعلامي حمدي رزق، إن الأموال يجب أن لا تكون غاية وإنما وسيلة للوصول، والآن في كل المجالات يحدث العكس، نجد الشباب على منصات التواصل الاجتماعي يريدون أن يصبحوا مثل التافهين من أجل التريند والمال.

 

وتابع محمد صبحي:" نظريات المؤامرة أحيانا تكون حقيقية بنسبة تصل لـ10%، مشيرا إلى أن فقد الوعي بالحركة العالمية لا يحمي الأوطان.

أكد  الدكتور أحمد يوسف، أستاذ العلوم السياسية، أن  الحركة الصهيونة تميزت منذ بدايتها برؤية استراتيجية.


وقال “يوسف” خلال تصريحاته عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم الجمعة، إن جزء من الاستراتيجية الصهيونية لا نجاح لها في تحقيق هدفها في تأسيس دولة عبرية يهودية على أرض فلسطين دون سند من القوى الكبرى.

وأضاف   أستاذ العلوم السياسية،أنه :"في ذلك الوقت نعلم أن بريطانيا تعتبر في النظام الدولي، بالتالي فعلت الحركة الصهيونية أكثر ما في وسعها لكي ترتبط ببريطانيا وتحصل على دعمها".


وتابع  أستاذ العلوم السياسية، أنه :"كان أول علامة بالنجاح في الحصول على هذا الدعم، هو نجاح المجهود الذي قام به اللورد روتشلد عميد عائلة روتشلد اليهودية الشهيرة في الحصول على وعد بلفور من بريطانيا في 1917".

وواصل  أستاذ العلوم السياسية، أن :"هذا الوعد متجه ليس لدولة ولا حتى لمؤتمر صهيوني، لكن موجه لشخص اللورد روتشيلد نفسه، وبعد ذلك تنوعت أدوات أو وسائل الدعم الذي قدمته بريطانيا للحركة الصهيونية، أولا وعد بلفور، الذي أعرب عن تعاطف المملكة المتحدة على هدف إنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين وليس دولة، وبعد ذلك عندما تولت بريطانيا في أعقاب تأسيس عصبة الأمم الانتداب على فلسطين كانت هذه هي النقلة الحقيقة للدعم البريطاني".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نظريات المؤامرة أحيانا حقيقية.. محمد صبحي يكشف مخطط الصهيونية لتدمير المجتمع (فيديو)
  • محمد رمضان يرفض إنهاء أزمة الشاب المصفوع.. شاهد
  • فلسطين: إسرائيل أصبحت معزولة دوليًا بسبب جرائمها بحق الفلسطينيين
  • عاطف مغاوري يرفض برنامج الحكومة.. والقصبي: المجلس له ضوابط
  • محمد منير يغني «يالعمارة» في رسالة تضامن لفلسطين بحفل مهرجان العلمين
  • عروس تطلق 21 طلقة تحذيرية لعريسها بمراسم الاحتفال.. فيديو
  • النيابة تكشف تفاصيل وفاة فنان مصري أمام مستشفى بالتجمع.. فيديو
  • سباح من ذوي الهمم يواصل تدريبات عبور المانش بالغردقة
  • رغم ملاحقتهم.. طلاب أستراليا المتضامنون مع فلسطين يحققون إنجازات
  • الشاذلى وسط ابطال سباحة سموحة عقب فوزهم بصربيا