يعتبر هاتف Oppo A77s من شركة أوبو الصينية خيارًا ممتازًا لراغبي شراء هاتف ذكي بمواصفات مميزة مع سعر مناسب، حيث يقدم الهاتف معالج قوي يقدم أداء سريع وسلس مع بطارية كبيرة، وكاميرا فائقة الدقة. 

 

وجاء Oppo A77s بشاشة مقاومة للمياه والغبار من نوع IPS LCD، قياس 6.56 بوصة، تقدم دقة 720x1612 بيكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ودرجة السطوع 480 شمعة لكل متر مربع، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

ويقدم  Oppo A77s كاميرا خلفية مزدوجة، الرئيسية تأتي بمستشعر بدقة 50 ميجابيكسل ، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابيكسل، وفلاش LED، وتقنية HDR مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

 

ويعمل Oppo A77s بمعالج ثماني النوى من نوع Snapdragon 680 من شركة كوالكوم الأمريكية بدقة تصنيع 6 نانو، ووحدة رسوميات جرافيك Adreno 610 ، تقترن مع ذاكرة وصول عشوائي 4 و8 جيجا بايت رام ، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسعة.

ويحتوي Oppo A77s على بطارية غير قابلة للإزالة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات وتصل إلى 100% خلال 69 دقيقة.

 

ويبدأ سعر هاتف أوبو Oppo A77s في السوق المصري من حوالي 7 آلاف و 999 جنيها، علما بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو هواتف أوبو أرخص موبايل أوبو أرخص موبايل أوبو بمعالج كوالكوم

إقرأ أيضاً:

شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية

 أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، عن شراكة استراتيجية جديدة مع TEKKEN 8، الإصدار الأحدث من سلسلة ألعاب القتال الأسطورية، ما يثري تفاعل اللاعبين ويعزز تجربة اللعب بشكل غير مسبوق.

 

وتقدم هذه الشراكة المميزة، التي تستمر لغاية 31 أكتوبر، حدثاً خاصاً داخل اللعبة يجمع بين عالم ببجي موبايل المحفوف بالمخاطر ومقاتلي TEKKEN 8 الأشداء، الأمر الذي يضفي مزيداً من الإثارة على ساحات القتال. وسيتمكن لاعبو ببجي موبايل من الحصول على مجموعات شخصياتهم المفضلة في TEKKEN، بما في ذلك جين كازاما، كازويا ميشيما، ونينا ويليامز. 

وسيحظى اللاعبون بفرصة تجسيد هؤلاء المقاتلين الأسطوريين أثناء سعيهم لتحقيق النصر في ساحة المعركة.

 

وتتضمن الشراكة أيضاً مجموعة جديدة من الرقصات الاحتفالية، بما في ذلك رقصة الدخول الخاصة بـ TEKKEN 8 ورقصة الفوز الفريدة التي تتيح للاعبين الاحتفال بانتصاراتهم بأسلوبٍ مميز. وبالإضافة لذلك، سيستمتع اللاعبون بتصميمٍ جديد خاص ببندقية PP-19 Bizon مستوحى من شخصية جين كازاما، وهو خيار مثالي للاعبين الذين يرغبون في ترك بصمة مميزة في ساحة المعركة. 

وخلال فترة الشراكة، سيكون بمقدور اللاعبين استكشاف مجموعة متنوعة من العناصر المستوحاة من TEKKEN 8، مثل الجرافيتي الخاص بهذا التعاون، وهدايا الفضاء الحصرية (بما في ذلك إصدار خاص لجين ضد كازويا)، والأفاتار وإطار الأفاتار وغيرها الكثير. 

وتتيح هذه المجموعة الشاملة من العناصر للاعبين التفاعل مع عوالم ببجي موبايل وTEKKEN 8 بأسلوب مبتكر، والاستمتاع بتجربة لعب جديدة ومثيرة.

 

مقالات مشابهة

  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • مصدر الإماراتية تنهي صفقة الاستحواذ على 50% من شركة طاقة أميركية
  • شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد