الراي:
2024-07-11@13:56:13 GMT

أوغسبورغ يعين تورب مدربا له

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

أعلن نادي أوغسبورغ المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، أمس الأحد، تعيين الدنماركي ييس تورب مدربا للفريق للموسمين المقبلين.
وانفصل أوغسبورغ عن إنريكو ماسن يوم الاثنين الماضي بعد أكثر من عام من توليه منصبه ليترك المدرب البالغ من العمر 39 عاما الفريق في المركز 15 بعد سبع مباريات.
وتولى تورب (53 عاما) تدريب منتخبي الدنمارك تحت 20 عاما وتحت 21 عاما وأمضى ما يقرب من عامين في تدريب كوبنهاغن، وقاده للعب في دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.


وقال تورب لموقع النادي على الإنترنت «أجريت مناقشات بناءة للغاية وهادفة مع القائمين على النادي وشعرت على الفور أن أوغسبورغ يشكل الخطوة التالية الصحيحة بالنسبة لي».
ويسافر أوغسبورغ للقاء هايدنهايم الصاعد لدوري الدرجة الأولى، والذي يحتل المركز العاشر في الترتيب، يوم 22 أكتوبر الجاري.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية

نجح الفريق الأول لسيدات تنس الطاولة بنادى إنبى، في تحقيق المركز الثالث خلال الدورة المجمعة الثانية والختامية للدورى الممتاز " أ "، والتى أقيمت فاعليتها بملاعب هيئة قناة السويس، خلال الفترة من 30 يونيو وحتي 3 يوليو 2024.

30 يوليو.. الحكم في استئناف حسين الشحات على حبسه

ونجح فريق السيدات فى تقديم أداء مميز وإستثنائى خلال أول مشاركة بالدورة المجمعة وحصد المركز الثالث ، وذلك بعد تغلبه على فرق إستاد المنصورة وجزيرة الورد والعبور وسبورتنج والأهلى بينما تلقى الفريق الهزيمة من بتروجت والزمالك.

بتلك النتيجة ينجح الفريق فى التأهل لبطولة الأندية العربية والتى ستقام فى 3 سبتمبر 2024 المقبل بمصر ، بمجمع صالات حسن مصطفى ، وذلك بمشاركة أكبر الأندية العربية .

ومع إنتهاء الدورة المجمعة يأتى فريق الزمالك فى المركز الأول ثم الأهلى فى المركز الثانى وإنبى فى المركز الثالث وبتروجت فى المركز الرابع .

وضمت قائمة فريق السيدات بإنبي المشاركة في البطولة كلا من “ نادين الدولتلي، ريم العراقي، هنا إبراهيم، سارة مسعد ، نهى يسري، وفاطمة علاء والمحترفة الروسية ماريا “.

يذكر أن فريق تنس الطاولة للسيدات بنادى إنبى قد تم إنشاؤه وتكوينة العام الماضى ، لينجح الفريق البترولى فى الصعود للدورى الممتاز ليشارك هذا العام لأول مرة .

علماً بأن الدورة المجمعة هذا العام تعتبر من أقوى الدورات المجمعة التى أقيمت خلال السنوات الماضية ، نظرا للمنافسة الشرسة والقوية من كافة الفرق ، وذلك بمشاركة العديد من اللاعبين المحترفين المميزين.

مقالات مشابهة

  • الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق تنطلق غداً.. اليك جدول المواجهات المصيرية
  • السباح السوداني زياد سليم يتأهب لمشاركته الأولى في أولمبياد باريس
  • تعرف على مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الخميس 11 يوليو 2024
  • للمرة الأولى منذ 12 عاما.. الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى السعودية
  • مجيد النزواني مدربا لفريق نزوى الكروي الأول
  • الواسط بطلا لدوري الدرجة الأولى بنادي الخابورة
  • ميركاتو 2024.. إنتر ميلان يضم الحارس الإسباني جوسيب مارتينيز
  • في أول مشاركة.. إنبي ثالث دوري تنس الطاولة السيدات ويتأهل للبطولة العربية
  • باوزير لـ"الرؤية": قادرون على إدارة الاستحقاقات المقبلة للوصول إلى المونديال
  • من بحري لـ قبلي.. ننشر مواعيد وأسعار قطار تالجو على خطوط السكة الحديد اليوم