طالب الفنان محمد ثروت جمهوره، نشر جرائم الإحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في الفلسطينين وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشارك محمد ثروت جمهوره مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية، قائلا من خلاله: "بسم الله الرحمن الرحيم، أقل حاجة نقدر نقدمها لإخواتنا الفلسطينيين هي الدعم، لازم العالم كله يعرف الجرائم اللي بيقوم بيها المحتل على الأراضي الفلسطينية وضد إخواتنا الفلسطينيين من مدنيين عزل وأطفال ونساء وعجائز".

 

 

وتابع محمد ثروت حديثة: "علشان كده لازم نتبرع وندعم حملة التبرع لإخواتنا الفلسطينيين، كل الدعم لإخواتنا الفلسطينيين، اثبتوا على أرضكم، وبإذن الله ربنا ينصركم".

 

فيلم سكر 

 

يعتبر آخر أعمال ثروت هو فيلم سكر ويضم الفيلم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم: ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، محمد ثروت، عباس أبو الحسن، ياسمينا العبد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هبة حمادة وإخراج تامر مهدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وفي نفس السياق، تحدث عنه محمد ثروت من قبل في تصريحات صحفية وقال: “فيلم سكر عمل محترم في الدراما والرقص والغناء وبيخاطب الطفل، وكل اللي ورا الكاميرا اشتغلوا كويس جدًا سواء إخراج أو تمثيل وديكور وإنتاج.. وأتمنى الفيلم ينافس الأعمال اللي برا.. وبيهدف الأسرة كلها.”

 

مسلسل ألف حمد الله علي السلامة 

 

يعتبر محمد ثروت آخر أعمال محمد ثروت بالدراما هو مسلسل "ألف حمد الله علي السلامة" الذي شارك العديد من الفنانين من بينهم وجوه جديدة تعتبر أول تجاربهم الفنية بجانب يسرا والفنان محمد ثروت، مايان السيد، شيماء سيف، ادهم الشرقاوي، اوتاكا، مطرب المهرجانات عنبة، وغيرهم من الفنانين، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار، إنتاج جمال العدل،  إخراج عمرو صلاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد ثروت الفجر الفني من الفنانین محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان

يمانيون../
أدان مجلس الشورى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة واستهدافه للأعيان والمنشآت المدنية فيها، ما أدى إلى استشهاد أربعة مدنيين وإصابة 40 آخرين.

وأشار مجلس الشورى في بيان صادر عنه اليوم، إلى أن هذا العدوان الإجرامي الذي استهدف خزانات النفط في مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي ورأس كتنيب، يمثل انتهاكا سافرا للسيادة اليمنية وخرقا للقانون الدولي.

وأكد أن هذه الجرائم لن تثني الشعب اليمني أو توهن من عزيمته في مواصلة نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومواجهة الخطر الصهيوني الذي أصبح يهدد أمن واستقرار المنطقة بأكملها.

وجدد المجلس التأكيد على أن موقف اليمن الثابت والمبدئي في مساندة فلسطين ولبنان يأتي من منطلق إيماني وأخلاقي ولن يتراجع عن ذلك مهما بلغ حجم الإجرام الإسرائيلي.

وأشار إلى أن إمعان العدو الصهيوني على استهداف مصالح الشعب اليمني ومقدراته سيرتد وبالا على العدو الإسرائيلي.. مؤكدا على حق اليمن في الرد المشروع على الكيان الغاصب الذي تجاوز كل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.

ولفت إلى أن الأمة ليس لها خيار سوى المواجهة والتحرك بكل الوسائل من أجل التصدي للعربدة الإسرائيلية ومن ورائها أمريكا لكبح جرائمها وتصعيدها الخطير في اليمن وفلسطين ولبنان.

وطالب مجلس الشورى رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي إلى إدانة العدوان الصهيوني على المنشآت والأعيان المدنية واستهدافه المتكرر لمقدرات الشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • فصائل المقاومة الفلسطينية: إطلاق الصواريخ الإيرانية رسالة قوية لردع جرائم “إسرائيل”
  • بعد الهجوم على إسرائيل.. خامنئي: الضربات ستصبح أكثر إيلامًا.. وبزشكيان يوجه رسالة إلى نتنياهو
  • عاجل - الرئيس الإيراني يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسرائيل: "هذا مجرد جزء من قدراتنا"
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • قيادي حوثي يوجه رسالة نارية لإيران ويحذر من تداعيات تصريحاتها
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)
  • الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية
  • عقب مقتل حسن نصرالله.. ياسين سعيد نعمان يوجه رسالة لزعيم الحوثيين.. اقرأ المشهد جيداً