الثقافية _علي بن سعد القحطاني
مع اختتام فعاليات الملتقى الخليجي للتدريب والمدربين في موسمه الأول لعام ٢٠٢٣م، المقام في دولة الكويت، قبل أيام، تم تكريم الزميل الإعلامي الدكتور خالد بن محمد الخضري من قبل أمين عام الملتقى الدكتور علي العطار.
وكان الزميل الخضري قد تلقى دعوة من أمانة الملتقى للحضور والمشاركة والتكريم في الملتقى اﻷول للتدريب والمدربين، بصفته مدرباً معتمداً في المجال اﻹعلامي وقد عمل مدربا في أكاديمية اﻷمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي وأستاذا ومحاضرا جامعيا، ومستشارا إعلاميا لدى عدد من الجهات.


وقد شارك في الملتقى بتقديم ورشة عمل بعنوان: كيف تتميز في السوشال ميديا ( وكيف تكون مؤثر؟).
وأكد الدكتور علي العطار الأمين العام للملتقى أن تكريم الشخصيات البارزة في مجال التدريب والاستشارات سوف يكون له أثره الكبير على الملتقى من أجل الوصول لتحقيق أهدافه، حيث شارك في الملتقى عدد كبير من المدربين والمدربات المعروفين من دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي، بدورات وورش عمل، وجلسات حوارية.
وحضر الملتقى شخصيات بارزة، وأسماء كبيرة في مجال التدريب ووسائل إعلام عديدة.

وأضاف العطار أن هذا الملتقى مثل المرحلة اﻷولى للملتقيات قادمة سوف تسعى لتحقيق أهداف المدربين والمدربات في الخليج العربي، وأن لديهم شراكات مع عدد منهم في دول مجلس التعاون الخليجي قاطبة.
وتوجه الزميل الخضري بالشكر ﻷمين عام الملتقى وفريق التنظيم الذي ساهم في إنجاح الملتقى الذي مثل خطوة مهمة لخلق اتحاد المدربين الخليجيين تحت مظلة واحدة والتى ينتظر أن يصبح له ميثاقه وآلياته بهدف مأسسة نشاط المدربين الخليجيين وتوحيد رؤاهم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی الملتقى

إقرأ أيضاً:

أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور

قال جهاز أمن الدولة في الكويت، الأربعاء، إنه تم ضبط مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد.

 

الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية بدعم 7 قطاعات.. بورصة الكويت ترتفع عند الإغلاق

وجاء في بيان نقلته وزارة الداخلية الكويتية: "تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية مُتمثلة بجهاز أمن الدولة من إلقاء القبض على مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد، كما أنهم نشروا أفكارهٌ في أحد برامج التواصل الاجتماعي وعقدوا العزم للخروج من البلاد والالتحاق مع أعضاء التنظيم، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

 

 

مقالات مشابهة

  • الخضري والزين يحتفلان بزفاف عبدالله
  • أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور
  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • جمعية مهندسي البترول بجامعة الإسكندرية تفوز بجائزة التميز
  • جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثاني لكلية الهندسة
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك
  • تحت عنوان «التغذية وصحة العظام».. السبت القادم انطلاق الملتقى العلمي الثالث بالتربية النوعية بالزقازيق
  • "نوعية الزقازيق" تنظم الملتقى العلمي الثالث للتغذية حول "التغذية وصحة العظام"