موقع 24:
2024-09-30@16:36:50 GMT

باريس سان جيرمان يتربص بنجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

باريس سان جيرمان يتربص بنجم ريال مدريد

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن أن ريال مدريد مهدد بخسارة أحد أبرز نجومه الذي يتربص به باريس سان جيرمان للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

قالت صحيفة fichajes إن النادي الباريسي يستعد للانتقام بشأن الرحيل المتوقع لنجم الفريق كيليان مبابي إلى الريال، بالانقضاض على أوريلين تشواميني.

El Paris Saint-Germain desea pescar en el Santiago Bernabéu https://t.

co/6SMKr1vfDC

— Fichajes.com (@Fichajes_futbol) October 15, 2023 وأضافت: "اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً يرتبط بعقد مع بطل أوروبا 14 مرة حتى 2028 وهو ما يجعل مهمة سان جيرمان معقدة".
وأشارت إلى أن رئيس بطل فرنسا ناصر الخليفي مهتم بكسب خدمات لاعب الوسط الدولي الذي يعد انتقاله إلى حديقة الأمراء إضافة مهمة للنادي وتدعيم يضمن مستقبل خط الوسط في سان جيرمان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة باريس سان جيرمان ريال مدريد أوريلين تشواميني سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وصف أنخيل كوريا، مهاجم أتلتيكو مدريد، ما حدث في مباراة الديربي أمام ريال مدريد، بأنه "وضع قبيح للغاية"، متمنيا "ألا يتكرر مرة أخرى"، بعد التوقف المؤقت للمباراة بسبب إلقاء مقذوفات من المدرجات في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو فوق منطقة حارس الملكي تيبو كورتوا.

كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"

وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال كوريا "كان وضعًا قبيحًا للغاية، وآمل ألا يتكرر مرة أخرى، سواء بالنسبة للأشخاص الذين بذلوا جهدًا لمشاهدة عرض جيد ومباراة رائعة في الملعب، أو أولئك الذين تابعوه من كل مكان على شاشة التلفزيون".

جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز

وأضاف أن "الحكم قرر أن المباراة يجب أن تتوقف لبعض الوقت، وأن يدخل اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس، حتى تهدأ الأمور، ثم يبدأون من جديد، لقد أصبحت المباراة جنونية بعض الشيء. يجب ألا يحدث ذلك مرة أخرى".
وسجل كوريا هدف التعادل القاتل في الثواني الأخيرة (ق90+6).

وفي هذا الصدد، قال "أنا سعيد لأننا لم نخسر هذه المباراة أمام منافس كبير، لكننا أردنا أن نمنح الفوز لجماهيرنا للطريقة التي استقبلونا بها قبل المباراة، وكيف دعمونا طوال الـ90 دقيقة أو أكثر التي لعبناها. دعونا نستمر بهذه الطريقة، أعتقد أن الفريق يمر بلحظة رائعة".
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • كوريا: ما حدث أمام ريال مدريد "وضع قبيح جدا"
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت hd بجودة عالية
  • باريس سان جيرمان يفوز على رين 3/1 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي