كتب- محمد صلاح:
أكد مسئول بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، أنه يشترط مرور عام مالي لتثبيت المهندسين والفنيين من التحاقهم وعملهم بالشركة، مشيرًا إلى أنه من المرتقب أن يتم التثبيت فى ٣٠ يونيو ٢٠٢٤.

جاء ذلك ردًا على تساؤلات واستفسارات البعض من المهندسين والفنيين اللذين تم تعيينهم بالشركة المصرية لنقل الكهرباء عن طريق المكافأة الشاملة بعد خضوعهم لاختبارات قبيل التحاقهم للعمل بالشركة.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن المبالغ المالية أو الرواتب الشهرية التي يتقاضاها المهندسين أو الفنيين أصبحت غير ملائمة لمستوى الحياة المعيشية نظرًا للظروف الاقتصادية الصعبة، مشيرًا إلى أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء خاطبت الشركة القابضة لكهرباء مصر رسميًا بزيادة رواتب العاملين الجدد من المهندسين والفنيين ، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بصرف مكافآت مالية لتعويض تدني الرواتب للعاملين الجدد.

وأكد أن الشركة تواجه صعوبات بالغة حاليًا في أعداد العمالة من المهندسين المتقدمين بطلبات للموافقة على سفرهم الخارج وهو ما يحتم على الشركة البحث عن حلول جذرية لترضية العاملين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني المصرية لنقل الكهرباء فنيين الكهرباء

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ حصول الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة علي تجديد اعتماد شهادة الأيزو (9001/2015 ISO) للعام الرابع علي التوالي وتجديد شهادة الأيزو ( 21001: 2018 ) للعام الثاني على التوالي وذلك بعد قيام الدكتور باسم نبيل مراجع خارجي من الجهة المانحة شركة TUV NORD العالمية بإجراء المراجعة الخارجية للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة.

وأشار إلى توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأهمية بناء القدرات ورفع كفاءة العاملين بالشركات، من خلال خطة تدريبية تلبى الاحتياجات الفنية والإدارية والتخصصات المختلفة.

وأكد نجيب، أهمية الشهادة للإدارة العامة للتدريب وأهمية التوافق مع المواصفات والمعايير الدولية في الجودة، موجهًا الشكر للعاملين بإدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة وفريق الإدارة العامة للتدريب بشركة المنوفية.

وأوضح رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا  كبيرًا برفع كفاءة كافة العاملين بالشركة من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة، من خلال مركز التدريب الذي يطبق معايير الجودة العالمية في التدريب لافتًا إلى أهمية مواكبة المستجدات والتطورات العالمية لأنظمة العمل الحديثة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

وتقدم المراجع علي أنظمة الجودة المعمول بها بالشكر لجميع العاملين بالإدارة العامة للتدريب على الجهد المبذول الذي ينعكس علي كفاءة العملية الإدارية بالإدارة وجودة الخدمات التدريبية المقدمة للعاملين بالشركة  والعملاء من خارج الشركة.


#شركة_مياه_الشرب_والصرف_الصحي_بالمنوفية #إعلام_مياة_المنوفية 
#مركز_تدريب_مياة_المنوفية 
#شهادة_الأيزو

مقالات مشابهة

  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • السيره الذاتيه لنائب وزير الكهرباء صبـــــــاح مـشــــــالـــــي
  • من هي المهندسة صباح مشالي نائب وزير الكهرباء الجديد ؟
  • صباح مشالي أول سيدة تتولى منصب نائب وزير الكهرباء.. فمن هي؟
  • من هي صباح مشالي نائب وزير الكهرباء؟
  • حكومة السيسي تتخفف من الملف.. منح شركة سعودية تشغيل محطة كهرباء 25 عاما
  • وزير الكهرباء استهداف تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة بنحو 63 مليار جنيه
  • الجمعية العامة للشركة القابضة لكهرباء مصر تناقش موازنة 2024/2025 وخطط تطوير القطاع الكهربائي
  • الجيش الإسرائيلي عن إمداد غزة بالكهرباء: مهم للوقاية من الأمراض التي ستعرض جنودنا ومخطوفينا للخطر
  • تنفيذ استثمارات بالشركة القابضة للكهرباء بـ 63 مليار جنيه.. تفاصيل