رد الدولي المغربي نصير مزراوي مدافع بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، على الهجوم الذي شنه الإعلام الألماني عليه عقب تعاطفه مع الشعب الفلسطيني في محنته.

وقال نصير مزراوي في تصريح إعلامي: “أولاً وقبل كل شيء، أود أن أقول إنه من المخيب للآمال حقاً أن أضطر إلى شرح ما أمثله. هناك وضع يتم فيه قتل الآلاف من الأبرياء.

موقفي هو أنني سأعمل من أجل السلام والعدالة في هذا العالم”.

وأضاف: “هذا يعني أنني سأظل دائماً ضد كل أنواع الإرهاب والكراهية والعنف. وهذا شيء سأقف خلفه دائماً”.

وواصل: “لهذا السبب لا أفهم لماذا يعتقد الناس العكس عني ولماذا أنا مرتبط بمجموعات تحض على الكراهية. اليوم لا يتعلق بما أعتقده أو تعتقده، فالأبرياء يُقتلون كل يوم بسبب هذا الصراع الرهيب الذي خرج عن السيطرة. علينا جميعا أن نكون ضده ونتحدث ضده. هذا مجرد غير إنساني”.

واختتم: “أخيراً، أود أن أوضح أنه لم يكن في نيتي أبداً الإساءة أو إيذاء أي شخص، بوعي أو بغير وعي”.

وشن الإعلام الألماني، هجوما على نصير مزراوي بعد أن عبر عن رأيه، وأعلن دعمه للقضية الفلسطينية، حيث قالت صحيفة بيلد: “أنصار الإرهاب فوق الملعب؟ إنه أمر لا يطاق!”.

وأضافت: “هل يعقل أن يكون هناك لاعب في الملعب في تلك اللحظة يدعم هذا الإرهاب؟ والموت الجماعي للأبرياء؟”.

وواصلت: “مزراوي عليه أن يبعد نفسه عن أعمال حماس الدموية، وشرح سبب ترحيبه بشعارات الكراهية من حساب يدعو إلى إبادة إسرائيل”.

وتابعت الصحيفة الألمانية: “إذا رفض مزراوي الابتعاد عن ذلك، فلن يتمكن من اللعب مجددا في الدوري. اللاعبون هم قدوة للأطفال والشباب”.

وكان نادي بايرن ميونخ كتب على منصة “إكس” بعد هجمات حماس على إسرائيل مطلع الأسبوع الماضي أن بايرن ميونخ يشعر بالقلق حيال أصدقائه في إسرائيل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة المغربي مزراوي الإعلام الألماني الفلسطيني المغرب فلسطين الاحتلال الإعلام الألماني مزراوي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

جبهة جديدة تُثير قلق “إسرائيل”.. مقاتلو اليمن يصلون بأسلحتهم إلى شمال أفريقيا

الجديد برس:

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن وجود قلق متزايد في مجتمع الاستخبارات في كيان الاحتلال بشأن جبهة جديدة ومثيرة للقلق ضد “إسرائيل”.

وقال الإعلام الإسرائيلي إن اليمنيين بدأوا بتوسيع نفوذهم في منطقة شمال أفريقيا بغرض استهداف “إسرائيل” ومصالحها، متوقعةً أن ينتقل المقاتلون من اليمن إلى شمال أفريقيا، بحيث يستطيعون “تهديد” مضيق جبل طارق (نقطة وصل أساسية بين أوروبا وأفريقيا، وبين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي).

ووفق المعلومات الأمنية في كيان الاحتلال الإسرائيلي فإن “عملية نقل الأسلحة إلى هذه المناطق قد بدأت بالفعل”.

من ناحيته، قال مصدر مطلع لـ”i24NEWS” الإسرائيلية إن “سيناريو التهديد هو سقوط صاروخ في البحر الأبيض المتوسط، وهذا سيكون كارثة”، مضيفاً أن “التهديد هنا لا يقتصر على ميناء إيلات والبحر الأحمر، بل إن التهديد أصبح قُبالة سواحل إسرائيل”.

وفي وقتٍ سابق، أكد الإعلام الإسرائيلي أن اليمن هو أكثر جبهة تعرّض استقرار “إسرائيل” الاقتصادي للخطر، ولاسيما أنه يهدد السفن الإسرائيلية وتلك المتجهة إلى “إسرائيل”.

مقالات مشابهة

  • أمريكيون يرفعون دعوى ضد إيران وسوريا وكوريا الشمالية بسبب هجوم "حماس" على إسرائيل
  • جبهة جديدة تُثير قلق “إسرائيل”.. مقاتلو اليمن يصلون بأسلحتهم إلى شمال أفريقيا
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعيم المعارضة التركية على حماس
  • ردود فعل غاضبة بعد هجوم زعم المعارضة التركية على حماس
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • إعلام إسرائيلي: غالانت ينصح الكابينت بتجنب الحرب مع لبنان.. وسموتريتش وبن غفير يعترضان
  • اسرائيل في مشروع “الهنود الحمر”
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029