يستعد المخرج المغربي محمد جنان لكشف الستار عن أول فيلم روائي طويل له تحت عنوان “أسمهان”، حيث سيتم عرضه خلال الأيام المقبلة بمختلف القاعات السينمائية المغربية.

ومن المنتظر أن تحتضن قاعة “ميغاراما” الدار البيضاء، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي الجديد “أسمهان” مساء الثلاثاء المقبل، بحضور أبطاله والمشاركين فيه، للإعلان عن موعد عرضه بشكل رسمي على الجمهور المغربي بدور السينما.

وتدور أحداث الفيلم حول “أسمهان” الفتاة اللبنانية التي وجدت نفسها راقصة في المغرب بعد الهروب من بلدها الذي كان في حالة حرب.

وبعد مغامرات طويلة، وقعت البطلة في حب شاب مغربي يدعى آدم، في الوقت الذي سيقع في غرامها زعيم عصابة، وهو ما ستنجم عنه صراعات جديدة ستجد البطلة نفسها في مواجهتها في خضم حياتها الجديدة.

يشار إلى أن الفيلم السينمائي “أسمهان” لم يحصل على أي دعم من المركز السينمائي، ليتكلف كمال معافي بإنتاجه بشكل خاص، بينما السيناريو من تأليف مصطفى زكي فاخي.

الشريط السينمائي الجديد هو من بطولة كاميليا مجاهد، أسامة بسطاوي عبد اللطيف شوقي، ليلى الحديوي، صباح بنصديق، شحتمان، هاجر المصدوقي، إلهام قروي، أنس محسن وصلاح عبد الحق.

 

 

كلمات دلالية اسمهان البسطاوي سينما فن مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اسمهان سينما فن مشاهير

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه

حافظ فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه، إذ تشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث في قائمة الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 162 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 550 ألف جنيه، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح بـ428 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

أفلام السينما

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها فيلم عاشق لأحمد حاتم وإكس مراتي لهشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، واللعب مع العيال لمحمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، وجوازة توكسيك بطولة ليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • الداخلة تحتضن منافسات كأس العالم للكايت سورف وكأس العالم للوينغ فويل
  • نينوى تحتضن مهرجاناً ثقافياً لحفظ وأرشفة التراث الموسيقي الموصلي
  • النادي الثقافي يطلق المكتبة السينمائية للطفل والناشئة
  • رئيس وزراء مصر الأسبق: أرض سيناء تحتضن قلعة علمية ستكون محركا للتنمية
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتذيل شباك التذاكر
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • الجديد: لا يمكن للمصرف المركزي إرضاء الشعب وإعطائه الدولار بالسعر الذي يريده
  • نائب رئيس هيئة قصور الثقافة يتفقد قصر أبو سمبل الجديد استعدادا لافتتاحه قريبا