موقع 24:
2024-07-06@03:29:30 GMT

يوفنتوس يضرب طموحات مانشستر يونايتد في صفقة رابيو

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

يوفنتوس يضرب طموحات مانشستر يونايتد في صفقة رابيو

كشفت وسائل إعلام إيطالية عن أن يوفنتوس يستعد لتوجيه ضربة قوية إلى طموحات مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب أدريان رابيو.

قالت صحيفة كالتشيو ميركاتو إن "السيدة العجوز" يتجه إلى تجديد عقد الدولي الفرنسي ليقطع الطريق على النادي الإنجليزي الراغب في كسب خدماته.

#Juve, c’è già una risposta alle parole di #Rabiot: tra rinnovo e #ManchesterUnited, ecco come stanno le cose https://t.

co/6pMb8J4hRZ

— calciomercato.com (@cmdotcom) October 15, 2023  وأوضحت: "في الوقت الذي كان فيه لاعب وسط "البيانكونيري" مرشحاً بقوة لمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلى جانب تكرار هذه الأنباء بشأن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، طرأت تغييرات جديدة تجعل اللاعب يستمر في تورينو".
وذكرت: "رابيو أكد شعوره بالسعادة مع اليوفي وذلك أثناء وجوده مع منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي".
واختتمت: "الرد قد يأتي سريعاً من النادي الإيطالي الذي سيبدأ في التحرك بشأن تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، إذ من المقرر منحه عقداً جديداً مدته 3 سنوات، على أن يتم إنهاء الإجراءات قبل الوصول إلى يناير (كانون الثاني) المقبل لغلق الباب أمام مانشستر يونايتد، خاصة أن عقد لاعب الوسط الفرنسي ينتهي في يونيو (حزيران) 2024".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة يوفنتوس مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الهولندى إريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على تجديد عقده مع الشياطين الحمر لموسم أضافى.
حيث أعلن النادى الإنجليزى عبر صفحته الرسمية، بتمديد عقد المدرب الهولندى إريك تين هاج، حتى صيف 2026.
وأعرب تين هاج عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق الإنجليزى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذان صن"، قائلاً: "أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا، بالنظر إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بفخر في الكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم بما كان الفريق عليه قبل انضمامي إليه".
وأكمل حديثه قائلاً: "ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، ما يعني تحديًا على الألقاب الإنجليزية والأوروبية".

واضاف: "خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا اتفاقا كاملا في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".
كما ابدى المدير الرياضي الجديد دان أشوورث، أعجابه بما قدمه تين هاج، قائلاً: "بحصوله على لقبين في الموسمين الماضيين، عزز إريك سجله كواحد من أكثر المدربين نجاحًا دائمًا في كرة القدم الأوروبية".
وأشاد بما قدمه تين هاج: "وبينما سلطت مراجعة النادي للموسم الماضي الضوء على مجالات التحسن، فقد توصلت أيضًا إلى نتيجة واضحة مفادها أن إريك كان أفضل شريك لنا للعمل معه في رفع المعايير والنتائج، أظهرت هذه المجموعة من اللاعبين والموظفين بالفعل أنهم قادرون على المنافسة والفوز على أعلى مستوى، والآن نحن بحاجة إلى القيام بذلك بشكل أكثر اتساقًا".
وانهى حديثه قائلاَ: "مع وجود فريق قيادة كرة القدم لدينا الآن، فإننا نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع إريك، لتحقيق طموحاتنا المشتركة".

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد