استشهد 7 أفراد من طواقم الدفاع المدني في غزة، الليلة، في غارة شنتها طائرات الاحتلال الحربية في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارة إسرائيلية على مقر الدفاع المدني ومركباته في تل الهوا، ما أدى لارتقاء 7 من طواقمه شهداء، وإصابة آخرين.

كما تشن قطائرات الاحتلال عدة غارات متواصلة على مناطق تل الهوا، وحي الزيتون، والشجاعية، ضمن ما يعرف "الحزام الناري" وهو قصف مكثف لعدة مناطق مترابطة على طول خط واحد، بهدف تدمير أكبر عدد من منازل المواطنين والبنية التحتية.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر، بأن طائرات الاحتلال الحربية، شنت 5 غارات بمحيط مستشفى القدس التابع له في قطاع غزة.

اقرأ أيضاًبايدن: إسرائيل سترتكب خطأ كبيرا إذا قامت باحتلال غزة

الرئيس الأمريكي: القضاء على حماس مطلب ضروري وسنؤمن لإسرائيل كل ما يلزم

احتياطي الوقود في مستشفيات غزة يكفي لـ24 ساعة فقط.. وتوقف المولدات يدق ناقوس الخطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف غزة تحترق الدفاع المدني قصف غزة في غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان الغارات على غزة قطاع غزة الان صواريخ غزة غزة الآن أخبار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة محيط غزة غارات اسرائيلية على غزة المقاومة في غزة أحداث غزة فرقة غزة غزة تنتصر غارات على قطاع غزة اجتياح غزة غارات اسرائيلية على غزة اليوم غارات إسرائيلية على قطاع غزة القوات الإسرائيلية على حدود غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد الإعلامية وفاء العديني بقصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح

غزة - صفا أفاد منتدى الإعلاميين الفلسطينيبن، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت الإعلامية وفاء العديني الناشطة البارزة في مجال نقل الرواية الفلسطينية للإعلام الأجنبي، جراء قصف إسرائيلي غادر لمنزل أسرتها في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. ونعى المنتدى في بيان وصل وكالة "صفا"، بفخر واعتزاز الصحفية العديني التي سخرت حياتها وكرست جهدها لنقل معاناة شعبها المظلوم عبر الإعلام الدولي من خلال سلسلة مقالات باللغة الإنجليزية وحوارات مع النشطاء الأجانب ومؤتمرات إلكترونية ومعارض صور ومسابقات للأفلام القصيرة باللغة الإنجليزية. وأشار إلى أنه باستشهاد العديني فقد الإعلام الوطني الفلسطيني صوتًا حرًا نابضًا بالحب لفلسطين وشعبها المناضل من أجل الحرية وتقرير المصير. وتنضم الصحفية العديني لقافلة شهداء الحركة الإعلامية الفلسطينية الذين بلغ عددهم 174 صحفيًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وجدد منتدى الإعلاميين دعوته لحماية الصحفيين وتمكينهم من أداء واجبهم المهني وفقًا للقوانين الدولية والمواثيق الإنسانية. ودعا لمحاسبة الاحتلال على جرائمه المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين. وأكد على استمرار الرسالة والتغطية الإعلامية مهما بلغت التضحيات وعظمت التحديات، وأن الاستهداف الإسرائيلي الشامل للصحفيين الفلسطينيين لن يوهن عزيمتهم ولن يفت في عضدهم أو يحرف بوصلتهم عن فلسطين.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي على دمشق
  • عدوان إسرائيل مستمر.. 7 شهداء بقصف طال بلدات لبنانيّة عدّة
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني بقصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • "أبو علي مصطفى" تعلن استشهاد اثنين من قادتها بقصف إسرائيلي على بيروت
  • حركة حماس تعلن مقتل أحد قادتها وعائلته بقصف إسرائيلي جنوب لبنان
  • استشهاد جنديين من الدفاع المدني خلال محاولتهما إخماد حريق
  • مقتل العشرات بقصف إسرائيلي على لبنان
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف إسرائيلي شمال ووسط قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزلا بمدينة غزة
  • أصيبا في الضاحية أمس... استشهاد عنصر من الدفاع المدني وإصابة آخر