قال حلمي طولان نجم الزمالك السابق أن البرتغالي روي فيتوريا غير من شكل الهجومي لمنتخب مصر."

حلمي طولان: المنتخب الوطني سيلعب مباراة الجزائر  بارتياحية

وصرح حلمي طولان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج " ملعب الشمس "، على قناة " الشمس ": " منتخب مصر يمتلك الخبرات في مثل هذه المباريات الكبيرة."

وأكمل:" مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر ستكون قوية من الطرفين.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. حقيقة تبرع محمد صلاح لـ قطاع غزة وبوادر أزمة جديدة بين الأهلي وبيراميدز قرار جديد من الزمالك بشأن بوطيب موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها

وتابع:" مباراة منتخب الجزائر هي مباراة ودية وليست رسمية للتجربة قبل انطلاق تصفيات كأس العالم."

وأضاف:" اتمني أن لا يبدأ روي فيتوريا باثنين في خط الوسط أمام منتخب الجزائر ونحتاج لاثنين في خط الوسط في الزيادة الهجومية والزيادة العددية."

واختتم:" مباراة الجزائر غدًا ستكون بطابع رسمي رغم أنها مباراة ودية دولية."


ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الجزائر في مباراة ودية دولية استعدادًا لتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024 والمقرر إقامتها مساء الغد على ملعب هزاع بن زايد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الوطنى منتخب الجزائر مباراة ودية مباراة منتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا ملخص اخبار الرياضة منتخب الجزائر حلمی طولان منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

فيفا: تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال..منافسات قوية بين منتخبات في رصيدها الكثير من الخبرات

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن منافسات التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي ستنطلق سبتمبر المقبل، ستشهد منافسات قوية بعدما أسفرت قرعة هذه المرحلة الحاسمة عن مواجهات منتظرة بين منتخبات تحمل في رصيدها الكثير من الخبرات.
وأجريت أمس الخميس قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، حيث جرى توزيع المنتخبات الـ18 المتأهلة إلى هذه المرحلة على 3 مجموعات، وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب الإمارات في المجموعة الأولى مع منتخبات ايران وقطر واوزباكستان وقيرغيزستان وكوريا الشمالية.
واعتبر الاتحاد الدولي لكرة القدم، في تقرير له، أن منتخب الإمارات، بتواجده في المجموعة الأولى يتطلع إلى تأكيد ظهوره الثاني مرة في نهائيات كأس العالم.

وسلط الفيفا الضوء على وقوع 3 من المنتخبات الـ 6 التي تأهلت من قارة آسيا إلى كأس العالم الأخير في 2022 (السعودية، واستراليا واليابان) في مجموعة واحدة بهذه التصفيات، وهي المجموعة الثالثة، مشيرا إلى أنها المرة الثالثة على التوالي التي يواجه فيها هذا الثلاثي بعضهم البعض في هذه المرحلة من التصفيات.

كما نال وقوع 5 منتخبات عربية من دول غرب آسيا : العراق والأردن والكويت وعمان وفلسطين في المجموعة الثانية مع منتخب كوريا الجنوبية، اهتمام “فيفا” الذي اعتبر أن هذه المجموعة ستشهد منافسات إقليمية قوية.وام


مقالات مشابهة

  • ألمانيا تعزز تقدمها على الدنمارك وتحسم بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو
  • ألمانيا تتقدم على الدنمارك وتضع قدمًا في ربع نهائي اليورو
  • شاهد.. "تسريب المياه" يغرق الجماهير في ملعب مباراة ألمانيا والدنمارك
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يعلن التشكيل الهجومي أمام كوستاريكا
  • فيفا: تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال..منافسات قوية بين منتخبات في رصيدها الكثير من الخبرات
  • مشجع يكشف سبب خلوده للنوم أثناء مباراة لمنتخب بلاده
  • تغيير موعد مباراة نهائي كأس الجزائر
  • مواعيد مباريات منتخب العراق المؤهلة لكأس العالم 2026