انتهت المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة» من فرش وتجهيز مجمع الخدمات الحكومية بقرية «السلام» بمركز دار السلام، إذ جرى فرش وتجهيز المجمع، تمهيدا لبدء تقديم خدماته للمواطنين، وذلك في إطار خطة وزارة التنمية المحلية للبدء في تشغيل جميع مجمعات الخدمات الحكومية التي تم الانتهاء منها ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري المنفذة بالمرحلة الأولى من المبادرة بمحافظة سوهاج.

المجمع يقدم خدماته لـ98 ألف نسمة

أوضح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لـ«الوطن»، أن مجمع خدمات السلام يخدم 98 ألف نسمة، إذ يقدم خدماته لـ4 قرى تابعة، و34 نجعا، مضيفا أنه اطمأن على جاهزية المجمع من كافة النواحي تمهيدًا لبدء العمل.

إجراءات لعمل مجمع الخدمات

وشدد محافظ سوهاج على ضرورة تكثيف أعمال النظافة داخل المجمعات الخدمية وبمحيطها والاهتمام بتنسيق الموقع العام بها ومنع تواجد أي نوع من الإشغالات بالمجمعات لتقديم خدمة أفضل للمواطنين، فضلا عن تمهيد الطرق من وإلى  المجمعات الخدمية  لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين لتلقي الخدمة في سهولة ويسر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج حياة كريمة محافظة سوهاج دار السلام

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع

شهدت مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، إقبالا كثيفا من المواطنين، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة جشع التجار. 

إشادات بمبادرة حياة كريمة

وأشاد عدد كبير من المواطنين في مختلف المحافظات التي تتواجد بها المبادرة بجودة المنتجات المقدمة وكذلك الأسعار مقابل تلك الجودة، حيث قال رزق عبد النعيم، أحد المستفيدين من المبادرة في منطقة أرض اللواء، إن المنتجات واللحوم المقدمة ذات جودة عالية وكذلك السعر مناسب، متمنيا استمرار تلك المبادرة بشكل دائم.

كما أشادت إحدى السيدات المستفيدات بالمبادرة والجودة اللحوم المقدمة، حيث تعد منافسة لما يقدم من التجار الآخرين من حيث الجودة والسعر الذي يصل لنصف السعر عند التجار، مطالبة بتوسع المبادرة في الأماكن الأكثر احتياجا. 

مطالب باستمرار المبادرة 

كما توجهت إحدى السيدات في إمبابة بالشكر إلى الرئيس السيسي ومبادرة حياة كريمة، حيث أكدت أن المبادرة تقدم اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار منافسة، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحم المستورد بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

فيما قال أحد المواطنين في إمبابة، إن توفير كيلو اللحمة بـ210 و310 جنيهات التي تعد نصف أسعار السوق، يعد إنجازا كبيرا يحسب للدولة والرئيس السيسي.

كما أشار أحد المواطنين من الإسماعلية إلى أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة تعد أسعار ملائمة لا تضغط على المواطن كما هو الحال بالنسبة للتجار في السوق، كما تعد جودة اللحوم جيدة للغاية، إذ تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

 

مقالات مشابهة

  • «المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)