صدى البلد:
2024-09-11@05:09:13 GMT

محمد صلاح يبدأ أولى خطواته لدعم الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

اتخذ محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي خطوة أولى من أجل دعم الشعب الفلسطيني المتضرر من الأحداث التي تشهدها بلادهم في الوقت الحالي.

وقال الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذى للهلال الأحمر المصري، ان قائد منتخب مصر تبرع، يوم الأحد 15 أكتوبر، لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة.

ورفض اللاعب محمد صلاح الإفصاح عن قيمة التبرع التى خصصها لدعم الشعب الفلسطيني الذى يتعرض لقصف متواصل ومحاولات تهجيرهم من أراضيهم.

مش غريبة.. الهلال الأحمر المصري يكشف حقيقة تبرع محمد صلاح لصالح قطاع غزة رفض الإفصاح عن القيمة.. الهلال الأحمر يعلن تبرع محمد صلاح لدعم فلسطين عمر ربيع ياسين: محمد صلاح يتبرع للهلال المصري شبانة يدافع عن محمد صلاح: أهم رياضي في تاريخ مصر

خطوة محمد صلاح التضامنية تأتي رغبة من قائد منتخب مصر في اتخاذ تحركات فعلية على أرض الواقع، من أجل دعم الشعب الفلسطيني المتضررة من الأوضاع الصعبة التي يعيشها في الوقت الحالي.

الموقف ليس غريبًا على محمد صلاح

 أكد رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، تبرع محمد صلاح وتقديم مساعدات لأهالي فلسطين، موضحا في تصريحات تلفزيونية أن "محمد صلاح قدم تبرعات بالفعل لمساعدة أهالي غزة"، وأضاف: "هذا الموقف ليس غريبًا على محمد صلاح، وقد تواصل معنا من خلال مدير أعماله".

وأكمل أن "موقف صلاح ليس الأول أو الوحيد في تقديم الخدمات الإنسانية، فقد قدم الكثير من قبل، ونحن اعتدنا منه على مثل تلك المواقف منه باعتباره نجما كبيرا"، رافضا الكشف عن قيمة ما تبرع به الفرعون المصري.

معسكر منتخب مصر

وعلى جانب آخر يتواجد النجم محمد صلاح حاليا في معسكر منتخب مصر المقام في مدينة العين الإمارتية استعدادا لانطلاق تصفيات كأس العالم 2026 في نوفمبر المقبل، وكذلك نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 مطلع العام المقبل.

والتقى منتخب الفراعنة خلال المعسكر الحالي في مباراة أولى مع زامبيا التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد، بينما يخوض الفراعنة، اليوم الاثنين، مباراة جديدة أمام منتخب الجزائر، في إطار الاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2026.

ويعود بعدها محمد صلاح مرة أخرى إلى ناديه ليفربول، من أجل استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التوقف الدولي بمواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم السبت 21 أكتوبر.

يذكر أن محمد صلاح خاض 10 مباريات مع ليفربول في كل البطولات خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4، بينها 8 مباريات في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4، كما سجل هدفا في مباراتين بالدوري الأوروبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح الشعب الفلسطيني دعم الشعب الفلسطيني غزة الشعب الفلسطینی الأحمر المصری محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يسجل هدف منتخب مصر الثالث أمام بوتسوانا «فيديو»

هدف محمد صلاح.. زاد منتخب مصر من غلته التهديفية ضد نظيره البوتسواني، في اللقاء المقام حاليا، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وتمكن محمد صلاح من التوقيع على هدف منتخب مصر الثالث في لقاء بوتسوانا، وذلك مع حلول الدقيقة 56.

تشكيل منتخب مصر ضد بوتسوانا تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، أسامة فيصل.

وجاءت دكة بدلاء مصر على النحو التالي:

المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد عيد - أحمد رمضان بيكهام - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمد الشامي

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يحتفي بمئوية محمد صلاح
  • أرقام محمد صلاح مع منتخب مصر بعد الوصول إلى المئوية
  • حسام حسن ولاعبو المنتخب يحتفلون بمئوية محمد صلاح «صور»
  • إنجاز تاريخي لـ محمد صلاح مع منتخب مصر
  • حساب "كاف" يحتفي بوصول صلاح للمباراة رقم 100 مع المنتخب المصري
  • محمد صلاح يسجل هدف منتخب مصر الثالث أمام بوتسوانا «فيديو»
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح
  • يبدأ 15 سبتمبر.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية