أعلنت سلطات مدينة موسكو عن إطلاق تطبيق إلكتروني جديد سيساعد على تنشيط السياحة إلى المناطق الصناعية في المدينة.

تم تطوير تطبيق "Open Industry" الجديد من قبل الخبراء في شبكة "VK" الروسية للتواصل الاجتماعي وخبراء تابعين لمشروع "Open#Mosprom" الروسي، وبالتعاون مع هيئة المبادرات الاستراتيجية الروسية، ومن خلال هذا التطبيق سيتمن سكان روسيا من المشاركة برحلات استكشافية إلى المؤسسات الصناعية في موسكو.

وحول الموضوع قال نائب عمدة موسكو، فلاديمير يفمينوف: "للحصول على رحلة إلى المنشآت الصناعية في موسكو عبر التطبيق يحتاج المستخدم لكسب النقاط من خلال بعض المهام والنشاطات التي يقوم بها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثل مشاهدة بعض مقاطع الفيديو والمشاركة ببعض الاختبارات التعليمية وإكمال المهام الإبداعية".

إقرأ المزيد شبكة "VK" الروسية تنافس "يوتيوب" بتطبيق جديد

وأضاف: "التطبيق ما يزال في مراحله الأولية ويمكن من خلاله زيارة 20 مؤسسة صناعية مثل مصنع تطوير المصاعد موسليفت، ومصنه أوتشاكوفا للمشروباتالغازية، وبعض مصانع الخبز ومصانع اللحوم في موسكو".

وأشار يفمينوف إلى أن مشروع "Open#Mosprom" الذي تم إطلاقه عام 2019 قد شارك فيه أكثر من 14.6 مليون شخص، وتم في إطاره تنظيم اكثر من ألفي رحلة افتراضية عبر الإنترنت للتعريف بالمنشآت الصناعية الروسية، وعقدت في إطاره أيضا أكثر من 500 دورة تعليمية.

المصدر: فيستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: البرمجة تطبيقات جديد التقنية مشروع جديد موسكو الصناعیة فی فی موسکو

إقرأ أيضاً:

بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701

يتابع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبدالله بوحبيب لقاءاته في واشنطن، حيث شارك في ندوة أقامها مركز "ويلسون للأبحاث"، بمشاركة السفير السابق للولايات المتحدة في لبنان ديفيد هيل ومجموعة من الباحثين والمهتمين بالشرق الأوسط.
وشدد بو حبيب على "أهمية التطبيق الكامل لقرار مجلس الأمن ١٧٠١ وضرورة الالتزام به كاملا من كلا الطرفين".     وقال إن "الاحتلال هو سبب المقاومة، وإن إسرائيل هي التي تصعد بوتيرة مستمرة وتستهدف المدنيين على نطاق واسع، لا سيما بعد حادثة مجدل الشمس، وصولا إلى التصعيد الخطير الذي نشهده اليوم".

كما تناول "الظروف التي أحاطت بموافقة لبنان على المبادرة الأميركية - الفرنسية التي ما زال لبنان يتمسك بها، رغم تنصل إسرائيل منها، بعد أن تبلغ لبنان موافقة اسرائيل عليها من الجانب الاميركي في وقت سابق".

  كما التقى بوحبيب بمجموعة من الباحثين في مركز "كارنيغي" في واشنطن، وأطلعهم على "جهود لبنان لوقف إطلاق النار، والعودة الى التطبيق الكامل للقرار ١٧٠١"، محذرا من "خطورة امتداد الصراع إلى حرب إقليمية تهدد كل دول المنطقة".

  وكذلك، استقبل بوحبيب في مقر السفارة اللبنانية في واشنطن مجموعة من المستشارين والمساعدين لأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، وحثهم على "العمل مع لبنان لوقف الحرب، وتقديم مساعدات إنسانية عاجلة لأكثر من مليون نازح لبناني يعانون ظروفا إنسانية صعبة ومعقدة للغاية".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: إطلاق أكثر من 180 صاروخا من لبنان
  • صور.. إطلاق مهرجان "سكة الحرفيين" بمشاركة أكثر من 100 حرفي
  • شريف الماوردي: هيئة المعارض تشارك في 140 معرضا دوليا لتشجيع الصناعة الوطنية
  • إعلام إسرائيلي: رصد إطلاق أكثر من 200 قذيفة صاروخية من لبنان خلال اليوم
  • وزارة الطوارئ الروسية تعيد من بيروت 60 مواطنا روسيا
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • جيش الاحتلال: إطلاق أكثر من 50 صاروخا تجاه إسرائيل في الساعة الماضية
  • "Open AI" تجمع 6.6 مليار دولار عبر تمويل جديد
  • سوني تكشف النقاب عن سماعات LinkBuds Open وSony LinkBuds Fit
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701