ذكرت وسائل إعلام سعودية أن أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد، تعرض لهجوم وانتقادات من جانب جماهير العميد، في ظل الأزمة الفنية التي يمر بها الفريق، خلال منافسات الموسم الحالي.

وقررت جماهير الاتحاد، العزوف عن حضور مباريات الفريق، اعتراضا على قرارات الحائلي، وعدم الدعم بصفقات مميزة، لسد العجز في المراكز التي يحتاجها.

بحسب سعودي سبورت.

قرار رسمي في الاتحاد بسبب الجماهير
ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة "إكس"، بيانا رسميا كشف فيه عن استحداث إدارة الجماهير والأعضاء بالشركة برئاسة عمر الفرج والمناط بها تولي وتنظيم كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بروابط المشجعين والعمل على الحفاظ على تميز وريادة المدرج الاتحاد عبر تطوير المحتوى وأساليب التشجيع.

وتابع البيان، أن مجلس الإدارة قرر تعيين يحيى عسيري رئيسا لرابطة المشجعين، ومحمد عامل رئيسا لمجالس الجماهير في مناطق المملكة، وارتباطهم بمدير إدارة الجماهير والأعضاء.

اقرأ أيضاً شبل يمني يحصد الكأس في بطولتين بالسعودية ماذا رد الاتحاد السعودي على طلب عبد الرزاق حمد الله الرحيل في الشتوية؟ لمحة إنسانية.. الاتحاد القطري يفاجئ مدرب منتخب الطاولة محمد الحصري بأغلى هدية «فيديو» إعلان خليجي أوروبي بشأن اليمن يكشف الموقف من الوحدة والمرجعيات الثلاث الاتحاد الأوروبي يطالب ”إيلون ماكس” بتقييد المحتوى الفلسطيني على منصة ”إكس” أسوة بـ”فيسبوك” غدا.. يويفا يعلن الدول المستضيفة لبطولتى كأس أوروبا 2028 و2032 ” داتو ويندرسون” ينفى تمام إعادة مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا مقطع فيديو يثير الجدل بالسعودية.. ما حقيقة هروب بنزيما من الاتحاد وسر اختفاء البيان الرسمي؟”شاهد” أول تصريح إيراني رسمي بشأن مستقبل العلاقات مع السعودية بعد أزمة مباراة الاتحاد وسباهان وتمثال سليماني صحيفة: رئيس سباهان الإيراني يورط الاتحاد السعودي مع فيفا والآسيوي بمستندات رسمية! أول رد إيراني عاجل بعد أزمة نادي ‘‘سباهان’’ مع الاتحاد السعودي الإيرانيون يرمون ”تمثال قاسم سليماني” بالنفايات والحوثيون يترحمون عليه والعرب يفتخرون بالاتحاد السعودي

واختتم البيان، أنه تم توجيه الشكر والتقدير إلى حمدان المغربي، على جهوده في الفترة الماضية التي ترأس فيها الرابطة، وعلى خدمته لمدرج الاتحاد في السنوات الماضية.

وتم تقسيم إدارة الجماهير كما يلي:

قسم الأعضاء، وقسم أدوات التشجيع، وقسم التصميم والمونتاج، وقسم صناعة المحتوى والأهازيج، وقسم التنسيق، وقسم التواصل، على أن يتولى النادي خلال الأيام القادمة وضع آليات لاستقطاب الكوادر المميزة للأقسام المعلن عنها لتحقيق الأهداف التطويرية المرجوة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • الـكورفا سود يلزم جماهير الرجاء بتعليمات صارمة استعدادا لنهائي كأس العرش ضد الزعيم العسكري
  • فضائح مالية وإدارية في طيران اليمنية: “السوق السوداء” وابتزاز المسافرين وبيع التذاكر بأسعار خيالية
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • جوميز: أحترم أسباب مقاطعة جماهير الزمالك للقاء سيراميكا
  • المجلس الأوروبي يدين إعلان الاحتلال بناء مستوطنات جديدة بالضفة الغربية
  • الزمالك يتجاهل غضب جماهيره ومدرجات "خالية" منتظرة أمام سيراميكا
  • مقتل 5 أشخاص في هجوم بمسيرة أوكرانية على منطقة حدودية روسية