كشف رامي الناظر، الرئيس التنفيذي لـ الهلال الأحمر المصري،  حقيقة تبرع النجم المصري العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي  لصالح أهالي غزة.

عمرو أديب يشيد بتبرع محمد صلاح للفلسطينيين.. هو ده ابن مصر (فيديو) أحمد موسى يرفض الهجوم على محمد صلاح.. لم يتأخر عن فلسطين (فيديو)

وأكد رامي الناظر خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع على قضائية  "إم بي سي مصر"، مساء الأحد صحة  أنباء تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر لدعم أهالي غزة، قائلا:: "مش غريب على محمد صلاح.

.ودي مش أول مرة يساعد فيها محمد صلاح الناس سواء داخل أو خارج مصر".

 مش أول مرة محمد صلاح يعمل كدا

 وتابع:"تم التواصل معنا محمد صلاح من خلال مدير أعماله، الذي أخبرنا عن رغبة اللاعب في التبرع لصالح أهالي قطاع غزة، ودي مش أول مرة محمد صلاح يعمل كدا".


وأشاد الإعلامي عمرو أديب، بتبرع اللاعب محمد صلاح  للهلال الأحمر  لدعم مصابي وضحايا قطاع غزة، قائلا:"دا محمد صلاح اللي أعرفه.. محمد صلاح شخصية لا تقبل الظلم والضعف".


وأضاف عمرو أديب” خلال برنامجه  “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”مساء اليوم: “نعرضت لهجوم  شديد بسبب حديثي عن  عدم دعم محمد صلاح للشعب الفلسطيني و دلوقتي ابن مصر اللي ضد الكسر يتبرع بأموال للهلال الأحمر لدعم أهالي غزة” معقبا: "هو في حد بيحب صلاح زي".

وتابع :" محمد صلاح قدوة وهو الآن لديه مكان مؤثر في قلوب العالم..هو دا محمد صلاح اللي بيقف مع بلاده..دا محمد صلاح اللي أنا مستنية"، موضحا:" أكيد صلاح مش هينام وضميره بياكله من غير ما يدعم أهالي فلسطين".


ومن جانه، رفض الإعلامي أحمد موسى، المزايدة على موقف النجم المصري العالمي  محمد صلاح من الأزمة الفلسطينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال  أحمد موسى، خلال  برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، مساء اليوم: "مفيش حد يزايد على فخر العرب محمد صلاح، وموقف نجمنا العالمي معروف، ولم يتأخر أبدأ عن مصر أو فلسطين".

وأضاف أحمد موسى " منذ عدة أيام كان فيه ناس عاملين حملة ضد نجمنا العالمي محمد صلاح، وقولتلهم سيبوا صلاح، هو هياخد القرار المناسب في التوقيت المناسب".

وتابع: " محمد صلاح يتخذ القرار المناسب في التوقيت المناسب، وهو عارف بيعمل إيه، وفيه أخبار منشورة حاليا على لسان الهلال الأحمر المصري، إن  محمد صلاح تبرع لمساعدة الشعب الفلسطيني".

وخسر اللاعب المصري محمد صلاح  نجم ليفربول الإنجليزي، عددًا كبيرًا من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم دعمه لقضية فلسطين.

وقام عدد كبير من متابعي محمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بإلغاء متابعتهم للنجم المصري محمد صلاح، بسبب عدم دعم قضية فلسطين ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي حتى الآن.

وبلغ متابعو صفحة محمد صلاح الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حتى الآن 16 مليون متابع، بعدما كانت 17.2 مليون.

هجوم عربي على محمد صلاح
وشنت جماهير الكرة العربية هجومًا حادًا على النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد صمته وعدم إعلانه دعم القضية الفلسطينية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح تبرع محمد صلاح الهلال الأحمر فلسطين التواصل الاجتماعی محمد صلاح أهالی غزة عمرو أدیب أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»

ليفربول ضد وولفرهامبتون.. قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه الريدز لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز على الذئاب بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم.

وسجل محمد صلاح هدفا ليقود ليفربول لتحقيق الفوز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة السادسة بالبريميرليج.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، رصيده إلى 15 نقطة نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 6 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع 5 انتصارات وهزيمة وحيدة.

محمد صلاح نجم ليفربول

وتواصلت معاناة وولفرهامبتون الذي ظل في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 6 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 5 هزائم وتعادل وحيد.

أحداث مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم

-نادي ليفربول تقدم في النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق النجم الفرنسي إبراهيما كوناتي برأسية متقنة.

-بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية الشوط الثاني، عاد كوناتي ولكن هذه المرة ليمنح فرصة ذهبية لوولفرهامبتون بعد استغلال خطأ دفاعي استفاد منه ريان آيت نوري ليحرز هدف التعادل.

-وحان الموعد مع هدف جديد لـ محمد صلاح كعادته في المباريات الحاسمة، ليضع بصمته المعتادة، وسجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 61 من علامة الجزاء.

وانطلقت مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع أندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز دومنيك سوبوسولاي أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة التي نقلت مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • محمد صلاح يسجل.. أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • محافظ أسوان يكشف حقيقة اكتشاف حالات كوليرا بالمحافظة (فيديو)
  • كنو يمازح كانسيلو ويطلب توقيعه على القميص .. فيديو
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو
  • عبدالله فلاته لمحمد الشيخ: كلامك والله لايودي ولا يجيب.. فيديو