صدى البلد:
2024-07-03@19:06:51 GMT

أطفال للبيع وبأعمار مختلفة.. ما القصة؟| صور

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

وجدت النساء اللاتي حرمن من الإنجاب طريقة للحب والعناية بمجموعة صغيرة من الفرح، وذلك من خلال دمية طفل نابضة بالحياة يمكن أن تكلف أكثر من 20 ألف دولار.

هذه الإبداعات، التي تسمى دمى Reborn، تم رسمها يدويًا بتفاصيل مثل النمش والخدود الوردية وتعبيرات الوجه المحددة وملمس الجلد وحتى الوحمات.

ناسا تستعد لكشف أعنف عاصفة شمسية تضرب الأرض شاب إيراني يفقد بصره بعد تناول الحبة الزرقاء.

. ما القصة؟

ويمكن للنساء اختيار ميزات إضافية، مثل إآلات التنفس التي تعمل بالبطارية، أو الشعر البشري أو الرائحة التي تمزج بين مسحوق الأطفال ومنظفات غسيل ملابس الأطفال الرضع.


أعطت النساء هذه الدمى أسماء وشخصيات، وألبستها أحدث موضة، في حين أن الغرباء قد يشعرون بالحيرة من هذه المجموعة الفريدة، إلا أن  هناك مجتمعًا متزايدًا من النساء قد تبنوا هؤلاء الأطفال الذين يبدون بمظهر حقيقي تقريبًا ويزعمون أن الإضافة الجديدة للعائلة قد حسنت حياتهم.

كان العلاج بالدمى موجودًا منذ فترة طويلة لعلاج المرضى الذين يعانون من الخرف أو مرض الزهايمر، على الرغم من أنه مثير للجدل بعض الشيء، يبدو أن العلاج يحظى بدعم العديد من المتخصصين في الصحة العقلية.

ناسا ترسل 3 صواريخ إلى كسوف حلقة الشمس .. تفاصيل قرد وفي يسافر أميالا ليبكي في جنازة رجل أطعمه لفترة من الزمن

قالت المحللة النفسية بيثاني مارشال لموقع Today.com إن العديد من جامعي Reborn يستخدمون الدمى للتعامل مع الحزن أو الإجهاض أو أنواع الخسارة الأخرى.

وأضافت:"بالنسبة لبعض النساء، تسمح لهن دمى الأمومة بالتحكم في المتغيرات في العلاقة مقابل الاستجابة لاحتياجات الطفل الفعلي وتعزيز نموه ونموه".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة

المناطق_واس

افتتح المدير العام للمركز السعودي لكفاءة الطاقة ناصر بن عبدالله الغامدي اليوم, معرض “أطفال لتبقى”, الذي ينظمه المركز السعودي لكفاءة الطاقة (كفاءة) ضمن جهود الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة (لتبقى)، بمركز غرناطة مول بمدينة الرياض.

ويهدف المعرض الذي تستمر فعالياته خمسة أيام، من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً، إلى توعية الأطفال من عمر 6 إلى 12 عاماً وعائلاتهم بمفهوم ترشيد استهلاك الطاقة، والتعريف بماهية كفاءة الطاقة وأساليب المحافظة عليها سواء في المنزل أو السيارة، بطريقة مبسطة ومناسبة للأطفال، وذلك من خلال أنشطة تعليمية وتفاعلية.

أخبار قد تهمك “لتبقى”: 30 ثانية كافية لتسخين المحرك في المركبات الحديثة 2 فبراير 2023 - 3:58 صباحًا “لتبقى” تُطلق موقعًا إلكترونيًا يُعرّف الأطفال بالطاقة وسبل المحافظة عليها 15 يناير 2023 - 5:34 مساءً

ويتكون المعرض من عدة أجزاء تكون رحلة تعليمية للأطفال تشمل ( استكشاف الطاقة – الألعاب التفاعلية – الشاشات التفاعلية – جناح التصوير – ركن التلوين).

مقالات مشابهة

  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • عبلة الألفي.. أم الأطفال ومؤسس طب أطفال المهاري
  • "أم أطفال مصر".. ماذا تعرف عن عبلة الألفي نائب وزير الصحة الجديد؟
  • «أم أطفال مصر».. السيرة الذاتية للدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة
  • حصلت على لقب أم أطفال مصر.. من هي عبلة الألفي نائب وزير الصحة؟
  • سكوري : التدابير الحكومية جعلت المغرب يصنف اليوم ضمن الدول القلائل الرائدة في محاربة تشغيل الأطفال
  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • بتواطؤ مع الجزائر.. البوليساريو تعرض أطفال المخيمات للبيع في سوق النخاسة بأوروبا (صور)
  • البوليساريو تنتزع الأطفال من عائلاتهم بالقوة وتقوم ببيعهم لعائلات مسيحية
  • وفاة مسعف أردني بعد إنقاذ أطفال علقوا بلعبة ترفيهية