تلقى النجم المصري محمد صلاح انتقادات كبيرة و متنوعة من الجمهور المصري الذي يتابع كل صغيرة و كبيرة عن مشواره سواء مع ليفربول أو منتخب مصر.

و ذكرت وسائل الإعلام المصرية، اليوم الأحد، أن محمد صلاح واجه موجة من الانتقادات الحادة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي جاءت بسبب امتناعه عن التعبير عن تضامنه مع أهل غزة.

وقال النجم المصري سابقا ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة المحور “هناك العديد من اللاعبين خاطروا بأنفسهم و مستقبلهم لدعم فلسطين، صلاح كان يجب عليه أن ينزل دعما للقضية الفلسطينية، دعمه ما عندوش اي تفسير ليه غير إنه خايف”.

كما خسر محمد صلاح عدد من المتابعين له، عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، بعدما حذف الملايين لمتابعته.

و عكس قرار “الفرعون” المصري، فإن عدد من النجوم مثل كريم بن زيمة و رياض محرز كانوا قد أعلنوا تضامنهم على الإعتداء الصهيوني على الفلسطنيين.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية

أكد أفضال خان، عضو مجلس العموم البريطاني، أن الحكومة البريطانية الجديدة برئاسة كير ستارمر ستدعم القضية الفلسطينية وتعمل على تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أنه يمكن إنشاء الدولة الفلسطينية وإيجاد حل نهائي للأزمة الراهنة عبر التواصل مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

أضاف عضو مجلس العموم البريطاني، الجمعة، خلال مداخلة مع "القاهرة الإخبارية"، أن هناك دعمًا كبيرًا للحكومة الجديدة وتعزيز الإصلاح خلال الفترة المقبلة، ولديها قدرات كبيرة يجب استغلالها بشكل أمثل ولديها أولويات وأهداف كثيرة على رأسها التعليم وقطاعا الصحة والأمن، مؤكدًا أن حزب المحافظين حصل في الانتخابات البرلمانية على نتائج مخيبة للآمال.

وأوضح أن الحكومة الجديدة ستعمل على إصلاح القانون ودعم الشركات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، كما أنها ستعمل أيضًا على تجنب أي تداعيات سلبية على الاقتصاد البريطاني وستكون لديها الكفاءات والقدرات اللازمة لخدمة الشعب البريطاني.

وأشار إلى أنه من الضروري تفعيل القوانين والإجراءات الإصلاحية لحل القضايا العامة التي تتعلق بالاقتصاد ونقص الوظائف العامة.

مقالات مشابهة

  • العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • أولمبياد باريس.. حكيمي حاضر مع المغرب ومصر والعراق دون صلاح وإقبال
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً من المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الأوسط
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا