عاجل| بأكثر من مليون دولار.. حقيقة وتفاصيل تبرع محمد صلاح لـ "قطاع غزة"، تصدر الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

أقرأ أيضًا.. عاجل - "ردًا على الانتقادات".. محمد صلاح يتضامن مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة

وذلك بعد الإعلان عن اتخاذ خطوة جديدة نحو دعم القضية الفلسطينية، بالتبرع لأهالي فلسطين والتضامن مع الأشقاء في عزة من خلال الهلال الأحمر المصري.

عاجل| بأكثر من مليون دولار.. حقيقة وتفاصيل تبرع محمد صلاح لـ "قطاع غزة"

ومازال عدد كبير يتساءل عن تبرع ودعم محمد صلاح لفلسطين والقضية الفلسطينية، وكم تبلغ قيمة التبرع الذي اتخذه محمد صلاح لصالح الأشقاء في فلسطين وقطاع غزة.

عاجل| بأكثر من مليون دولار.. حقيقة وتفاصيل تبرع محمد صلاح لـ “قطاع غزة”إعلامي شهير يكشف قيمة تبرعات محمد صلاح لـ قطاع غزة 

وكشف الإعلامي "هاني حتحوت" مذيع برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد الفضائية، عن تفاصيل الدعم الذي قدمه محمد صلاح لصالح فلسطين، وأكد التبرع تم فوز إندلاع هجوم جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة، ولكن لم يتم الإعلان عنه في ذلك الوقت.

وأوضح أن قيمة المبلغ الذي تبرع به صلاح للهلال الأحمر، أكثر من مليون دولار، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في عدم الإفصاح إلا أن أحد أقاربه أضطر للإعلان عن ذلك بسبب الهجوم الذي تعرض له اللاعب.

بعد طوفان الأقصى.. عبد الحليم قنديل يكشف السيناريو المتوقع لمستقبل فلسطين بعد تبرعه لدعم الفلسطينيين.. الهلال الأحمر المصري يكشف مفاجأة عن محمد صلاح أحمد موسى يكشف موقف محمد صلاح من الحرب على غزة (فيديو)  الهلال الأحمر يؤكد تبرع صلاح لـ "غزة"

أكد الأستاذ رامي الناظر الرئيس التنفيذي لـ الهلال الأحمر المصري، على حقيقة تبرع محمد صلاح بمبلغ من المال لصالح قطاع غزة والمتضررين في فلسطين من عمليات جيش الاحتلال.

وتحدث الناظر من خلال تصريحات تليفزيونية وقال:- "بالفعل محمد صلاح تبرع لدعم فلسطين، وتم التواصل معانا عن طريق مدير أعماله وابلغنا بذلك".

وأضاف: "لم يكن ما فعله صلاح شئ غريب عليه، وهي ليست المرة الأولى في خدمات صلاح الإنسانية داخل وخارج مصر".

 

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة عاجل - "ردًا على الانتقادات".. محمد صلاح يتضامن مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة قبل ساعات من مواجهة الجزائر.. الجمهور يُحرج محمد صلاح بصورة من 2015 محمد صلاح في مرمي الانتقادات بسبب القضية الفلسطينية

وكان شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية، هجوم حاد على محمد صلاح بسبب غياب موقفه التام عن دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، في ظل مبادرة عدد كبير من نجوم الكرة العالمية بدعم فلسطين عبر حساباتهم الشخصية.

عاجل| بأكثر من مليون دولار.. حقيقة وتفاصيل تبرع محمد صلاح لـ “فلسطين”أحداث فلسطين وإسرائيل

حيث كانت قد شن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوم كبير واسع النطاق، على قطاع غزة مما أسفر عن وقوع الألالف من الشهداء والمصابين، أبرزهم من النساء والأطفال.

حيث كانت بدأت المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني بداية من صباح يوم السبت 7 أكتوبر الماضي، فيما جاء الرد من العدو الصهيوني بحملة السيوف الحديدية على منطقة قطاع غزة بالتحديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية لأهالي فلسطين هاني حتحوت هجوم جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة صلاح محمد صلاح جيش الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني بأكثر من مليون دولار محمد صلاح هاني حتحوت برنامج الماتش الهلال الاحمر اخبار محمد صلاح ليفربول منتخب مصر فلسطين فلسطين وإسرائيل أحداث فلسطين وإسرائيل عملية طوفان الأقصى طوفان الاقصي السيوف الحديدية الكيان الصهيوني العدو الصهيوني اسرائيل غزة أخبار فلسطين مباشــر أخبار فلسطين مباشــر الآن قطاع غزة بأکثر من ملیون دولار القضیة الفلسطینیة الهلال الأحمر قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني

قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني

مقالات مشابهة

  • حقيقة جمع تواقيع لانتخاب رئيس للبرلمان خلال الجلسة المقبلة - عاجل
  • بعد اتهامه بالتحرش.. سمية الخشاب تكشف لـ «الأسبوع» حقيقة علاقتها بــ صلاح التيجاني
  • «البوابة نيوز» تواجه «التيجاني»: لماذا أنت.. ولماذا الآن.. وما حقيقة ما أثير حول شات الفتاة؟
  • قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني
  • الصحة الفلسطينية: 20 شهيدا و54 مصابا خلال 24 ساعة في غزة
  • 9 مشروعات بأكثر من 185 مليون جنيه ينفذها «تعمير سيناء» بالإسماعيلية
  • الإمارات تُلبي احتياجات العائلات الفلسطينية في قطاع غزة
  • عاجل| السيسي والعاهل الأردني يؤكدان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية
  • تربية فلسطين: استشهاد 11 ألف طالب وإصابة 17772 منذ بداية العدوان
  • العاهل الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين