كشف الناطق الرسمي باسم قوات الشرطة السودانية عن مجهودات الادارة العامة للجوازات والهجرة منذ الاول من سبتمبر حتي منتصف اكتوبر ٢٠٢٣م. حيث تم الإعلان إصدار أكثر من 158 الف جواز سفر إلكتروني وفقاً للمخطط التالي: المكتب الصحفي لشرطة السودان.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مواجهتان مصيريتان لقطبي الكرة السودانية بدوري أبطال أفريقيا

تعتبر مباراتا الهلال والمريخ مواجهتان غاية في الصعوبة والأهمية مع خصمين عنيدين، للتأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا ويدخلان بفرص متباينة.

الخرطوم: التغيير

يخوض ناديا الهلال والمريخ السودانيين اليوم الأحد، مباراتين حاسمتين لحساب جولة إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويدخل الفريقان لخوض التحدي المصيري أمام خصمين عنيدين في سباق التأهل إلى الدور القادم، ويملكان فرصاً متباينة، وتميل الكفة أكثر إلى الهلال الذي تعادل في أرض خصمه الاسبوع الماضي.

فريق الهلال يستقبل ضيفه سان بيدور من ساحل العاج على ملعبه الافتراضي في العاصمة الموريتانية نواكشوط عند التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السودان.

ويحتاج الهلال لحسم تأهله رسمياً، إلى الفوز بأي نتيجة أو الخروج بالتعادل السلبي أو بهدف لكل منهما، وذلك بعدما خطف نتيجة التعادل خارج أرضه بنتيجة هدفين لكل فريق، فيما لا يملك العاجي سوى الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين.

وخاطب نائب رئيس مجلس إدارة الهلال، رئيس القطاع الرياضي محمد إبراهيم العليقي، أعضاء الطاقم الفني واللاعبين عقب المران الختامي أمس، وطالب اللاعبين بضرورة التحلي بالمسؤولية، واللعب بغيرة في لقاء سان بيدرو.

وأكد أن الشعب السوداني عامة وجماهير الهلال خاصة، تعلق آمالاً عراض على الفريق في تجاوز هذه المرحلة والترقي للدور القادم من المنافسة.

وجدد العليقي ثقته في كل مكونات الفريق بدءاً من دائرة الكرة والطاقم الفني واللاعبين، ممتدحاً الروح الأسرية التي تسود معسكر الفريق.

فريق المريخ السوداني

من جانبه، يحل المريخ ضيفاً على الجيش الملكي المغربي بدافع الفوز أو التعادل ولكن مع تسجيل هدفين على الأقل، فيما يبحث الجيش الملكي عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو بهدف لكل منهما للتأهل رسمياً.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت في ملعب جوبا بدولة جنوب السودان، انتهت بالتعادل 2- 2، وتقام المباراة اليوم الأحد عند الساعة الثامنة مساء على ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط.

يدير مباراة المريخ والجيش الملكي الحكم الدولي الإيفواري كليمون فرانكلين، وتبث قيا مباشرة على قناة “الرياضية” المغربية.

الوسومالجيش الملكي المغربي السودان المريخ الهلال جنوب السودان جوبا دوري أبطال افريقيا سان بيدرو العاجي موريتانيا

مقالات مشابهة

  • النائب العام: أصدرنا (346) مذكرة استرداد لرموز التمرد.. و(16) نشرة حمراء ضد داعمي مليشيا التمرد من سياسيين وإعلاميين
  • شاهد بالصور.. تدشين العمل بطائرة الشرطة الجديدة انتونوف
  • مواجهتان مصيريتان لقطبي الكرة السودانية بدوري أبطال أفريقيا
  • محافظ القاهرة يصدر قرارًا بحماية القصور والفيلات من الهدم العشوائي
  • ضبط الآثار السودانية- اليد الطويلة للمخابرات !!
  • الوزير بنسعيد يعول على "جواز الشباب" لتقريب الشبان من "الحلم المغربي" بدل الهجرة الجماعية  
  • الإفتاء توضح أدلة جواز التوسل بالنبي في الدعاء
  • لدى العالم أساس قانوني متين لو أراد حلًا للأزمة السودانية
  • حزب “البام” يدعو وزارة الداخلية لتمديد مدة صلاحية جواز السفر من 5 إلى 10 سنوات
  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت