صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@11:30:07 GMT

هدايا مدرسية من شرطة أبوظبي و«الهلال الأحمر»

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تشارك بمؤتمر جمعية العلاج الطبيعي في أميركا شرطة أبوظبي و"الهلال الأحمر" توزعان هدايا مدرسية ضمن حملة "أبناؤنا أمانة"

نفذت مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومجموعة الفهيم، مبادرة توزيع هدايا مدرسية على عدد من الأطفال والأسر ضمن حملة «أبناؤنا أمانة»، وتضمنت الفعالية تعريف الطلبة بدورية الطفل.

. وقال العميد محمود يوسف البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات: إن المبادرة تندرج ضمن استراتيجية شرطة أبوظبي لإسعاد المجتمع وتعزيز مفهوم جودة الحياة للجميع. وأوضح سالم سلطان السويدي، مدير هيئة الهلال الأحمر- مركز أبوظبي، أن هذه المبادرة تستهدف إدخال الفرحة والسرور إلى نفوس الطلبة. وأعربت الأسر والأطفال المستفيدون عن تقديرهم وشكرهم لهذه اللفتة الإنسانية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر شرطة أبوظبي المرور الهلال الأحمر شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا لا تستطيع الدخول إلى المنزل في مخيم نور شمس

أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه الطبية تتعامل مع إصابتين جراء قصف منزل في مخيم نور شمس للاجئين شرق طولكرم. وأوضح الهلال الأحمر أن الطواقم الطبية تواجه صعوبة في الوصول إلى المنزل المستهدف بسبب اندلاع النيران.

 

وقال المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني: "طواقمنا استجابت فوراً للنداءات وتوجهت إلى موقع القصف. لدينا إصابتان مؤكدتان، ولكن لم نتمكن حتى الآن من الدخول إلى المنزل المستهدف بسبب اشتعال النيران في المبنى."

 

وأضاف المتحدث أن فرق الإطفاء تعمل على السيطرة على الحريق لتأمين دخول الطواقم الطبية وتقديم الإسعافات اللازمة للمصابين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

 

ويأتي هذا القصف في ظل تصاعد التوترات في المنطقة، حيث تشهد الضفة الغربية عمليات عسكرية واشتباكات متزايدة بين الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية. وتعمل طواقم الهلال الأحمر في ظروف صعبة لتقديم الخدمات الطبية والإغاثية للمدنيين المتضررين.

 

ويدعو الهلال الأحمر الفلسطيني المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية إلى التدخل العاجل لحماية المدنيين وضمان وصول المساعدات الطبية إلى المحتاجين في المناطق المتأثرة بالقصف.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • وصول 4 مصابين بينهم 2 في حالة خطيرة إلى مستشفى طولكرم
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: طواقمنا لا تستطيع الدخول إلى المنزل في مخيم نور شمس
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • غزة - الهلال الأحمر يخلي مقره بمواصي خانيونس