أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة هدايا مدرسية من شرطة أبوظبي و«الهلال الأحمر» شرطة أبوظبي و"الهلال الأحمر" توزعان هدايا مدرسية ضمن حملة "أبناؤنا أمانة"

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في مؤتمر جمعية العلاج الطبيعي، والذي عقد في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة من 7 إلى 8 أكتوبر الجاري، وتميزت للمرة الثانية عالمياً بعرض نتائج مشروع بحث قياس كفاءة العسكريين الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط بعد اختياره سابقاً من ضمن نحو 1000 بحث علمي عالمي متخصص في أكبر مؤتمر عالمي بالولايات المتحدة الأميركية.


وأشرف على تطبيق البحث أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالتعاون مع جامعة لوما ليندا الأميركية بعد الاعتماد من مجلس المراجعة المؤسسية للأبحاث العلمية (Institutional Review Board) بدائرتي صحة أبوظبي والولايات المتحدة الأميركية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي العلاج الطبيعي أميركا

إقرأ أيضاً:

رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

شاركت رومانيا في مؤتمر الاستثمار بين الاتحاد الأوروبي ومصر بوفد قوي برئاسة رئيس الوكالة الرومانية للاستثمار والتجارة الخارجية راريس بورلاكو.

ووفق لبيان صادر عن سفارة رومانيا في القاهرة، فقد رافق بورلاكو وفدًا كبيًرا يمثل 10 شركات في مجالات الطاقة والطاقة المتجددة والمعدات الصناعية والقطاع السياحي والهوريكا والصناعات الغذائية وتطوير الأعمال الاستراتيجية.

وحضر رئيس الوفد الروماني والرئيس التنفيذي الروماني لـ CISGAZ المائدة المستديرة التي ترأسها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ود. أورسولا فون دير لاين مفوضية الاتحاد الأوروبي.

وساعدت الاجتماعات الجانبية لـ بورلاكو والشركات الرومانية في خططهم الملموسة لتصبح أكثر حضورًا في الاقتصاد المصري من خلال توسيع العقود الحالية والدخول في مشاريع اقتصادية جديدة على المدى القصير إلى المتوسط.

كما عقد الرئيس بورلاكو اجتماعًا قصيرًا مع وزيرة التعاون الدولي  د. رانيا المشاط من أجل تمهيد الطريق لعقد دورة جديدة للجنة الاقتصادية الثنائية المشتركة ومنتدى الأعمال المقرر عقده في بوخارست في الربع الأخير من عام 2024.

مقالات مشابهة

  • «الشارقة للثروة السمكية» تشارك بمؤتمر لاستزراع الأحياء المائية
  • أمر قضائي يعلق حظر تراخيص تصدير الغاز المسال في أميركا
  • جمعية رؤساء مجالس العمالات تشارك في اجتماع لجنة التنمية المستدامة الأورو متوسطية
  • خبير أميركي: عودة ترامب تنذر بإعادة أوروبا إلى ماضيها الفوضوي
  • رابوسو أخصائي العلاج الطبيعي يوجّه رسالة للهلال بعد رحيله عن الفريق
  • وول ستريت جورنال: هكذا أصبحت إيران قوة دولية رغم أنف أميركا
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • “بريدة” تشارك بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • أسعار الذهب مستقرة وسط توقعات بخفض الفائدة في أميركا