أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

قال وزير الخارجية الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة "لا فانجارديا"، أنه لا يعتقد أن الأحداث في غزة ستخلق أزمة بين المغرب وإسرائيل.

وأضاف ألباريس، أنه لا يصدق ذلك ويأمل ألا تحدث أزمة بين البلدين، مشيرا أن: "إسبانيا تؤيد التقارب بين الدول العربية وإسرائيل"، وذلك في خضم الحديث عن التأثير الذي يمكن أن يحدثه الصراع في قطاع غزة على العلاقات بين المملكة المغربية والدولة اليهودية.

يذكر أن المغرب وإسرائيل قد قاما بتطبيع علاقاتهما الدبلوماسية، بعد توقيع رئيس الحكومة السابق سعد الدين العثماني، مساء يوم الثلاثاء 22 دجنبر 2020 اتفاقا بشأن ذلك، والذي تم بإشراف ووساطة من إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، لينطلق مسلسل التعاون المغربي الإسرائيلي في العديد من المجالات الحيوية كالسياحة والزراعة والدفاع.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا


برلين (د ب أ)
استبعد يورجن كلوب أن يخلف يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم (الماكينات)، على المدى المتوسط. وقال مدرب ليفربول وبوروسيا دورتموند السابق للصحفيين في برلين: «يأمل الجميع أن يبقى ناجلسمان في عمله لما أبعد بكثير من عام 2026».
وكان رودي فولر المدير الرياضي للاتحاد الألماني لكرة القدم أشار مؤخراً إلى أن كلوب ربما يكون الخليفة المحتمل لناجلسمان. وقبل بطولة أوروبا التي استضافتها ألمانيا في يونيو الماضي، قام ناجلسمان البالغ من العمر 37 عاماً بتمديد تعاقده مع المنتخب حتى كأس العالم 2026.
وصرح فولر عبر قناة (زد دي إف) الألمانية «لا أعرف ماذا سيفعل كلوب، ولكن إذا قرر ناجلسمان في وقت ما الانتقال إلى ناد كبير في أوروبا أو ألمانيا مرة أخرى، فلا يمكن بالطبع إغفال فكرة التعاقد مع كلوب، إذا كان يريد ذلك». وقال كلوب إنه لا يحب الحديث عن كرة القدم لأنه لا يوجد ما يقوله.
وأضاف مدرب ليفربول السابق «رودي فولر رجل لطيف للغاية، ووجد نفسه في موقف فرض عليه الحديث بهذه الطريقة». ورحل يورجن كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الماضي بعد 9 سنوات مع الفريق، حقق خلالها لقب للدوري ولقب لدوري أبطال أوروبا، ويقضي حالياً فترة استراحة، ولم يستبعد المدرب البالغ من العمر 57 عاماً أيضاً إمكانية اعتزاله التدريب.

أخبار ذات صلة كلوب يعود إلى التدريب! ثلاثي بايرن.. قسط من الراحة قبل بدء مشوار دوري الأمم الأوروبية

مقالات مشابهة

  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • الكرملين يستبعد رد روسي نووي في الصراع مع أوكرانيا
  • خمور مغشوشة تتسبب بمقتل 4 وتسمم العشرات في إيران
  • لـ"أسباب تأديبية".. إنريكي يستبعد ديمبلي من مباراة أرسنال
  • رغم فرض السلطات الجزائرية للتأشيرة..المغرب يسلم الجزائر جثة توأم حاول الهجرة من الفنيدق
  • لورد بريطاني يستغرب فرض ضرائب على الطماطم المغربية
  • قلق في الأوساط المغربية بسبب توجيه أوروبي يهدد التحويلات المالية لمغاربة الخارج