يمانيون../
نظّمت مديرية معين في أمانة العاصمة، اليوم لقاءاً موسعا دعما واسنادا للمقاومة الفلسطينية وتأييداً لعملية طوفان الأقصى ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وفي اللقاء عبر أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، عن مباركة وتأييد قيادة وأبناء أمانة العاصمة لعملية طوفان الأقصى النوعية التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد قوات الاحتلال الصهيوني والتي كسرت شوكته وكشفت للعالم هشاشة ووهن هذا الكيان الإجرامي والمحتل لأرض فلسطين.

وأكد استجابة أبناء مديريات الأمانة وتأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للاستعداد والجهوزية التامة لنصرة ودعم الشعب الفلسطيني في معركته المقدسة والمصيرية، ومساندة أبطال المقاومة بالمال والسلاح والرجال حتى تحرير كامل أرض دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا عباد، إلى أهمية استنهاض الأمة للطاقات والتحرك الجاد لدعم واسناد المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل الممكنة لاستعادة حقوقهم المسلوبة وتحرير الأراضي المحتلة والمقدسات من دنس الصهاينة الغاصبين.. حاثا على تعزيز الصمود والثبات وإفشال مؤامرات الأعداء.

وجدد التأكيد على موقف أبناء اليمن الثابت والداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومساندتهم في معركتهم التحررية ضد كيان العدو الصهيوني المحتل.. مؤكداً أن الشعب الفلسطيني سينتصر لقضيته ومظلوميته وسيسقط الكيان الصهيوني بعدوانه وبما ترتكبه من جرائم إبادة جماعية بحق شعب فلسطين الأعزل.

من جهته أكد وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الوحدات الإدارية سامي شرف الدين، مباركة وتأييد أبناء مديرية معين لعملية طوفان الاقصى، ومساندتهم للمقاومة الفلسطينية لمواجهة صلف وغطرسة الاحتلال الصهيوني.. مؤكداً أنهم على أتم الاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشأن دعم ومشاركة الشعب الفلسطيني في معركة الجهاد المقدس.

تخلل اللقاء الذي حضره مدراء المديرية عبدالملك الرضي وشؤون الاحياء بالأمانة شرف الوريث ومشروع النظافة إبراهيم الصرابي، وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات انشادية وتكريم لجان الحشد المجتمعية لفعاليات المولد النبوي الشريف من مكاتب تنفيذية ولجان مجتمعية وأحياء وحارات.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

100 مظاهرة تضامنية مع غزة في المغرب

الرباط - صفا

أعلنت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة عن أنها نظمت 102 من المظاهرات في 40 مدينة تضامنا مع غزة ضد الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع.

وقالت الهيئة، في بيان لها يوم الجمعة، "استمرارا في درب النضال والتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي انخرط في معركة طوفان الأقصى دفاعا عن المسجد الأقصى، خرج الشعب المغربي في 102مظاهرة بـ40 مدينة استجابة لنداء الهيئة".

ولفت إلى أن هذه المظاهرات جاءت في جمعة "الغضب" رقم 40، حيث عبر المشاركون في هذه الوقفات عن تنديدهم بمجازر الإبادة الجماعية التي تمارسها "إسرائيل".

واستنكر المشاركون صمت وتواطؤ المجتمع الدولي تجاه ما يقع من انتهاكات تطال الشعب الفلسطيني، وفق البيان.

وتواصل تل أبيب حربها على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وتحسين الوضع الإنساني المزري بالقطاع.

المصدر: الأناضول

مقالات مشابهة

  • ممثل حماس بصنعاء يثمن اهتمام السيد القائد بأدق التفاصيل لما يجري في غزة
  • ممثل حماس بصنعاء يثمن موقف اليمن المتقدم والداعم للشعب الفلسطيني
  • 100 مظاهرة تضامنية مع غزة في المغرب
  • لقاء بيصور: تثبيت الهوية الدرزية بوجه الاحتلال ودعم القضية الفلسطينية
  • حشود غير مسبوقة في حجة تضامناً مع فلسطين وإسناد المقاومة الباسلة في غزة
  • حشود جماهيرية كبرى في 27 ساحة بالحديدة دعما لغزة
  • مسيرة تضامنية بمخيم البقعة دعما للمقاومة
  • هاغاري يقر بفشل الاحتلال بالتصدي لطوفان الأقصى.. كيف انتهت أسطورة الردع؟
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال في غزة
  • 16​عملاً للمقاومة الفلسطينية في الضفة خلال 24 ساعة الماضية