صحيفة البلاد:
2024-09-19@22:27:51 GMT

قدامى الإعلاميين يطمئنون على زملائهم

تاريخ النشر: 16th, October 2023 GMT

قدامى الإعلاميين يطمئنون على زملائهم

البلاد – مكة المكرمة

في إطار توطيد أواصر المحبة والإطمئنان على زملائهم الذين تعرضوا لوعكات صحية ، قامت لجنة المناسبات بمجموعة الأوفياء الإعلامية بعد عصر السبت الماضي بزيارة زميليْهما الإعلامييْن، أحمد عامر سعد وأحمد حسن مكي، وذلك للإطمئنان عليهما بعد الأزمة الصحية التي تعرضا لها، حيث تم بتر ساق أحمد عامر بسبب الإصابة بالغرغرينا جراء مضاعفات داء السكري، وخروج أحمد مكي من العناية المركزة بمستشفى النور بعد الغيبوبة الكاملة التي تعرض لها لعدة أيام.


وقد ضمت اللجنة الزائرة كلاً من الزملاء سعيد الصبحي و خلف الغامدي والدكتور صبحي الحداد، وخالد باحجري وعبدالله الصقير ومصطفى الفقيه وحسين حجاجي ، وقد دعوا للزميلين بعاجل الشفاء وتمام الصحة والعافية ، وتخلل ذلك تبادل الأحاديث الودية وذكريات العمل الصحفي. يذكر أن اللجنة تحرص على زيارات دورية للزملاء الإعلاميين ومشاركتهم في مختلف المناسبات الإجتماعية.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، اجتماع لجنة الاحتياجات الجامعية، بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمستشار عمر تركي المستشار القانوني لرئيس الجامعة، وأعضاء اللجنة من عمداء الكليات المعنيين، ومدير عام شئون أعضاء هيئة التدريس.

بدأ الدكتور أحمد القاصد  الاجتماع  بتوجيه التهنئة لأعضاء اللجنة ومنسوبي الجامعة والأمة الإسلامية والشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يعيد هذه الأيام المباركة على الشعب المصري  والإسلامي باليمن والبركات وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .

أشار الدكتور أحمد القاصد رئيس، إلى أن اللجنة ناقشت احتياجات الكليات وأسس التعيين والتكليف وفقا للقواعد المتبعة والقوانين المنظمة، موضحا أن اللجنة ناقشت أيضا إعلان كلية الذكاء الاصطناعي لاحتياجها من هيئة التدريس والهيئة المعاونة إلى جانب مناقشة تكليف معيدين بالأقسام الإكلينيكية بكلية الطب ومعهد الكبد.

وأكد الدكتور أحمد القاصد، ضرورة الالتزام بالخطة الخمسية المعتمدة من مجلس الجامعة والالتزام بالشفافية والموضوعية عند وضع خطة الاحتياجات، وأن يكون التعيين وفقا للإحتياجات الفعلية للكليات والقواعد القانونية المنظمة وقانون تنظيم الجامعات، مشيرا إلى ضرورة وضع تعريفات وشروط واضحة  لكل وظيفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين
  • اتفاقية بين أكاديمية الإعلام السعودية وجامعة الملك خالد لتأهيل الإعلاميين
  • اتفاقية تعاون بين أكاديمية الإعلام السعودية وجامعة الملك خالد لتأهيل الإعلاميين
  • «إسلامي الشارقة» يستعرض المناسبات بين السور القرآنية
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • نزار بركة: اللجنة التنفيذية ستخلو من الأسماء التي تحوم حولها الشبهات
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • في ذكري ميلادها.. سر اختفاء عبلة كامل من المناسبات الفنية
  • مجلس الحكومة يتدارس جودة وسلامة الصلصات التي يتم تسويقها