شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مؤتمر جمعية العلاج الطبيعي الذي عقد مؤخراً في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، وتميزت للمرة الثانية عالمياً بعرض نتائج مشروع بحث قياس كفاءة العسكريين الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط بعد اختياره سابقاً من ضمن نحو 1000 بحث علمي عالمي متخصص في أكبر مؤتمر عالمي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشرف على تطبيق مشروع بحث قياس كفاءة العسكريين أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية بالتعاون مع جامعة لوما ليندا الأمريكية بعد الاعتماد من مجلس المراجعة المؤسسية للأبحاث العلمية (Institutional Review Board) بدائرتي صحة أبوظبي والولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح الرائد حمد محمد الكعبي طبيب العلاج الطبيعي في شرطة أبوظبي أن مشروع بحث قياس كفاءة العسكريين شهد صدى عالمياً واسعاً كونه الاحدث والوحيد الذي تم اجراءه على منتسبي الشرطة، لافتاً إلى أنه تم عرضه في مؤتمر كاليفورنيا على مدى يومين وشهد مناقشات مستفيضة واعجاب كبير من خبراء العالم المتخصصين.

وأشار إلى أهمية المشروع الذى يعد أول بحث سريري محكم على مستوى شرطة أبوظبي يركز على تخفيف الإصابات وآثارها خلال الدورات العسكرية ويعزز دور شرطة أبوظبي في إستخدام البحث العلمي السريري واستخدم أفضل الممارسات العالمية لمواجهة تحديات العمل واختيار أفضل الحلول المدعومة بنتائج الأبحاث العلمية.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

كينيدي جونيور: العقوبات الأمريكية عززت الاقتصاد الروسي

صرح المرشح الرئاسي الأمريكي السابق روبرت كينيدي جونيور بأن القيود التي تفرضها الولايات المتحدة لا تضعف الاقتصاد الروسي، بل على العكس من ذلك، تقويه.

قادة الاتحاد الأوروبي يدعون إلى نظام عقوبات جديد ضد روسيا

قال خلال مقابلة مع قناة "توم بيليو" على يوتيوب، إن "فكرة أن الولايات المتحدة هي القوة العظمى الوحيدة في العالم هي فكرة وهمية، والعقوبات التي تفرضها لم تعد فعالة - فهي تدعو إلى الضحك".

وأضاف: "عندما نطبق العقوبات، يضحك الناس علينا. تتمتع روسيا الآن، بسبب العقوبات التي فرضناها بأقوى اقتصاد على الإطلاق"، وأشار كينيدي جونيور إلى "أنهم (الروس) أصبحوا الآن محصنين ضد العقوبات".

وفي السياق ذاته، أكد المستثمر الأمريكي المعروف جيم روجرز، أن العقوبات المفروضة على روسيا، بما في ذلك العقوبات التي فرضتها السلطات الأمريكية مؤخرا على بورصة موسكو، ليس لها سوى تأثير قصير المدى وسيتم رفعها لاحقا.

وقال روجرز في مقابلة مع وكالة "نوفوستي"، معلقا على العقوبات الجديدة التي فرضتها واشنطن على موسكو: "تعلمت من التاريخ أن العقوبات عادة لا يكون لها تأثير كبير إلا في فترة قصيرة"، وأوضح أن العقوبات الدولية تحد من الاستثمار في البلاد، لكنها لن تدوم إلى الأبد.

وختم قائلا: "سيتم رفع العقوبات وستعود الأمور في روسيا إلى طبيعتها".

وفرضت الولايات المتحدة عقوبات على البنية التحتية المالية الروسية، بما في ذلك بورصة موسكو ومركز المقاصة الوطني ومستودع التسويات الوطني وشركة إعادة التأمين الوطنية الروسية وشركة التأمين "سوغاز".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الحكومة الأمريكية تشيد بجهود مصر في القضاء على الاتجار بالبشر
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا
  • تحالف مصري يعتزم استيراد الغاز الصخري من الولايات المتحدة
  • التهديد الأكبر للولايات المتحدة الأمريكية
  • الأرشيف والمكتبة الوطنية يعلن نتائج مشروع «قياس أثر البرامج التعليمية على الأجيال»
  • بداية النهاية للغطرسة والسيطرة الأمريكية
  • كينيدي جونيور: العقوبات الأمريكية عززت الاقتصاد الروسي
  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • الولايات المتحدة: ندعم جهود توحيد الجيش الليبي وضمان سيادة ليبيا
  • جندي أمريكي يواجه تهم الخطف والاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان