قامت الفنانة إلهام شاهين بإحياء الذكرى الثالثة لوفاة الفنان محمود ياسين، وذلك بنشرها مجموعة صور تجمعها به عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت عليها إلهام شاهين، قائلة: الهام شاهين 
الله يرحم النجم الكبير استاذنا محمود ياسين.. في ذكراه الثانوية الثالثة نتذكره بكل الخير.. ويتذكره كل جمهوره في كل مكان في الوطن العربي.

. أسعدنا بفنه الراقي الجميل.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة.

أعمال تستعد لها إلهام شاهين

والجدير بالذكر، كشفت إلهام شاهين عن أجدد الأعمال التي تحضر لها الفترة الحالية، بجانب موقفها من من المشاركة ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء الإمارات والذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز أحمد والمذاع عبر قناة الظفرة.

وقالت إلهام شاهين: "في فيلمين بيتحضروا دلوقتي الحب كله تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وفيلم الورقة التالتة تأليف سارة شولح، وإخراج منى الخضري والاتنين في مرحلة التحضير والتعاقد مع الكاست وأماكن التصوير، وفي واحد هنبدأ في قريبًا بإذن الله، وفي ورق بقرأه لرمضان وبيتحضر دلوقتي".

ومن جهة أخرى، كشفت إلهام شاهين موقفها من المسرح، وقالت: "آخر مسرحية ليا بهلول في إسطنبول مع سمير غانم الله يرحمه حبيب قلبي، كنت متفقة أعرضها سنة عشان مش قادرة أوفق بين التصوير وبين المسرح يوميًا لكن قعدت أقدمها 5 سنين، وكانت ممكن تقعد أكتر بس كنا تعبنا حقيقي ومكنتش بلحق أنام وعندي تصوير بالنهار ومسرح بليل وصلنت أني أُنهكت تمامًا صحيًا".

   آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين هو مشاركتها في حكاية الفريدو إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب والمأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود.

وكانت تدور أحداث الحكاية في إطار درامي اجتماعي حول ثريا التي تصاب بمرض الزهايمر ويقوم برعايتها ابن شقيقها فريد والذي يقع في العديد من المشاكل بسبب رعايته له واهتمامه بها، والحكاية من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، عابد عناني، محسن صبري، فتوح أحمد، إيمان السيد، أحمد فريد إنجي كيوان، أمير شاهين، روان الغابة، ياسمين بن داوود، تأليف عمرو محمود ياسين وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين، وإخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين محمود ياسين الفنانة إلهام شاهين ذكرى وفاة محمود ياسين آخر أعمال إلهام شاهين إلهام شاهین محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

«قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة

تواصل الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» تضامنها مع لبنان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصاعد الأحداث وسقوط الكثير من الضحايا نتيجة القصف الإسرائيلي للمناطق الجنوبية.

وشاركت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها على «إنستجرام» صورة، وعلقت عليها قائلة: «غارات إسرائيلية وصلت ٣ غارات في الضاحية الجنوبية، بعد سكان السكان من منطقة قلبي يعتصر حزنا علي اهل لبنان وتشمل لبنان في حرب لا ذنب لهم فيها حرب لا ناقه لهم فيها ولا جمل يارب احفظ اهل لبنان حفظا يتبعك يا أرحم الراحمين».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

رانيا محمود ياسين عضوا بلجنة التحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما

وفي وقت سابق، أعربت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بعد اختيارها كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما.

وشاركت رانيا ياسين، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «اتشرف بعضوية لجنة تحكيم في مهرجان الإسكندرية للسينما في مسابقة شباب مصر لأفضل فيلم روائي قصير وآخر تسجيلي قصير، ادعو لنا بالتوفيق والسداد يا رب».

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية للسينما، أعلنت عن لجنة التحكيم، التي من المفترض أن تتكون من الفنان خالد سرحان رئيسا وتضم بعضويتها كلا من الفنانة رانيا محمود ياسين، والفنانة نهي عابدين.

وتنقسم جوائز المسابقة إلى: جائزة أفضل فيلم، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة تمنح لأفضل لفيلم روائي وآخر تسجيلي قصير ضمن أفلام المسابقة.

اقرأ أيضاًرانيا ياسين تروج لـ مسلسل «قلع الحجر» بطولة زوجها محمد رياض

«السند والوتد».. رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاد والدتها شهيرة |صور

رانيا محمود ياسين عن العدوان الإسرائيلي: يد ملوثة بالدماء من 51 سنة في مدرسة بحر البقر

مقالات مشابهة

  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • إطلاق اسم محمود ياسين على الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد السينمائي
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • الذكرى الـ54 لوفاة جمال عبد الناصر.. محطات مهمة في حياة الزعيم الخالد
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في اللؤلؤ المنثور