رفض الإعلامي أحمد موسى، المزايدة على موقف النجم المصري العالمي  محمد صلاح من الأزمة الفلسطينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح يتبرع للهلال الأحمر تضامناً مع الشعب الفلسطيني حارس محمد صلاح الشخصي يروي مواقف إنسانية من حياة اللاعب

وقال  أحمد موسى، خلال  برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، مساء اليوم: "مفيش حد يزايد على فخر العرب محمد صلاح، وموقف نجمنا العالمي معروف، ولم يتأخر أبدأ عن مصر أو فلسطين".

وأضاف أحمد موسى " منذ عدة أيام كان فيه ناس عاملين حملة ضد نجمنا العالمي محمد صلاح، وقولتلهم سيبوا صلاح، هو هياخد القرار المناسب في التوقيت المناسب".

وتابع: " محمد صلاح يتخذ القرار المناسب في التوقيت المناسب، وهو عارف بيعمل إيه، وفيه أخبار منشورة حاليا على لسان الهلال الأحمر المصري، إن  محمد صلاح تبرع لمساعدة الشعب الفلسطيني".

وخسر اللاعب المصري محمد صلاح  نجم ليفربول الإنجليزي، عددًا كبيرًا من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم دعمه لقضية فلسطين.

وقام عدد كبير من متابعي محمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بإلغاء متابعتهم للنجم المصري محمد صلاح، بسبب عدم دعم قضية فلسطين ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي حتى الآن.

وبلغ متابعو صفحة محمد صلاح الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حتى الآن 16 مليون متابع، بعدما كانت 17.2 مليون.

 

وشنت جماهير الكرة العربية هجومًا حادًا على النجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد صمته وعدم إعلانه دعم القضية الفلسطينية.

جماهير عربية تهاجم محمد صلاح بسبب قضية فلسطين:

وقام عدد كبير من مشجعي محمد صلاح في الوطن العربي بحملة هجوم على محمد صلاح الذي لم يدعم قضية فلسطين ضد قوات الاحتلال الإسرائيلية، بعد الهجوم العنيف الذي تعرضت له غزة وسقوط عدد كبير من الضحايا والقتلى إثر هذا الهجوم.

ولم يتحدث محمد صلاح حتى وقتنا هذا عن قضية فلسطين، خصوصًا أن هناك عددًا من لاعبي كرة القدم دعموا قضية فلسطين، في عدد من الدول المختلفة.

وطالب عدد من الجماهير المشجعة لـ محمد صلاح بسحب لقب فخر العرب من محمد صلاح، وذلك لعدم دعمه لقضية مهمة تمس العرب أجمع.

على العكس تمامًا تحدث عدد من لاعبي كرة القدم عن القضية الفلسطينية داعمين غزة في مقاومتهم ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي، من بينهم محمد النني، لاعب أرسنال، ومصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، ومسعود أوزيل، لاعب ريال مدريد، وأرسنال السابق، ونبيل فقير، لاعب منتخب فرنسا.

 

قرارات خفية تمنع محمد صلاح من التحدث عن قضية فلسطين:

ولكن هناك ضغوطات من قبل الاتحاد الإنجليزي على لاعبي فرق الدوري الإنجليزي، بعدم التحدث عن قضية فلسطين، حيث قام الاتحاد بإخطار الأندية بالتنبيه على لاعبيهم بالالتزام بذلك.

ولم يتم الإعلان عن تلك القرارات التي تم التنبيه بها على أندية الدوري الإنجليزي لوجود عدد كبير من اللاعبين الكبار في الأندية الإنجليزية، ولعدم خسارة تلك الجماهير التي تشجعهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح أحمد موسى غزة فلسطين بوابة الوفد التواصل الاجتماعی قضیة فلسطین عدد کبیر من محمد صلاح أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

نجم فياريال السابق: هذا الرباعي الأفضل في اليورو.. ومسيرة صلاح استثنائية

تحدث ماركوس سيينا نجم منتخب إسبانيا الأسبق عن اللاعبين الأفضل في بطولة كأس أمم أوروبا، مشيرا إلى أن مسيرة محمد صلاح استثنائية.

قال سيينا: أن يامين لامال و ويليامز ثنائي اسبانيا وايضا توني كروس و جمال موسيالا نجمى المنتخب الألماني قدموا مستويات رائعة في البطولة وهم افضل لاعبي النسخة الحالية لبطولة كاس امم اوروبا.

وتابع: محمد صلاح قدم مسيرة استثنائية للغاية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وانا معجب به بشكل شخصي واتمنى ان يستمر لفترات أطول بالملاعب والجميع يحب مشاهدته يلعب وهو لاعب يمزج بين الموهبة والاحترافية داخل الملعب.

وأشار إلى احترافيته بسببها حقق العديد من الانجازات والالقاب واتمنى ان يتوج بالمزيد من البطولات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • جيرارد: حاولنا ضم زيزو وأتمنى تواجد ميسي في صفوفنا
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • نجم فياريال السابق: هذا الرباعي الأفضل في اليورو.. ومسيرة صلاح استثنائية
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير