حصدت لاعبات الجمباز بنادي بدر الرياضي في محافظة السويس، 4 ميداليات ذهبية، في بطولة الجمهورية، التي أقامها الاتحاد المصري تحت سن 7 سنوات، وتسلمن الميداليات مع شهادة تقدير من الاتحاد.

4 لاعبات فزن في البطولة

وذكر بيان لمديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس، أن فريق جمباز نادي بدر الرياضي، قد شارك في بطولة الجمهورية تحت سن 7 سنوات فني بنات، التي أقامها الاتحاد المصري للجمباز، اليوم الأحد، بنادي مدينة نصر، وشارك الفريق بـ4 لاعبات، وحقق 4 ميداليات ذهبية.

وحققت اللاعبة مريم مصطفى المركز الأول والميدالية الذهبية، وجرى تصنيفها ترتيب عام على مستوى البطولة مركز رابع بأعلى الدرجات على جميع المشاركات في البطولة، ما يعد إنجازا كبيرا، وكذلك اللاعبة مريم أحمد على المركز الأول والميدالية الذهبية.

وحصلت اللاعبة كارما أحمد خليل، على المركز الأول والميدالية الذهبية، واللاعبة شام عبد العزيز عبدالله المركز الأول والميدالية الذهبية.

تهنئة للاعبات والجهاز الفني والإداري للفريق

وتقدم عادل الشيمي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بالتهنئة للاعبات والطاقم الفني والإداري لفريق بدر، كل من الدكتور صلاح زايد، مديرا فنيا، والكابتن محمود زايد، مدرب، وكابتن عفاف مالك، مدرب.

يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس، وإشراف ومتابعة مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بطولة الجمباز نادي بدر الميدالية الذهبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024

 اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو، مساء أمس، موسم بطولات أندية التايكوندو 2024 على صالة نادي الاتحاد بجدة، بإقامة بطولة المملكة لدرجة الأولمبي في نسختها الثانية بمشاركة 26 ناديًا، حيث حققها فريق نادي الشباب وجاء أبها ثانيًا والحريق ثالثًا والاتحاد في المركز الرابع.
وفي منافسات البومسي حقق لقب البراعم والناشئين فريق الترجي وحل الهدى ثانيًا والحريق ثالثًا والنور في المركز الرابع، فيما نال أيضًا الترجي المركز الأول لبومسي الشباب والدرجة الأولى والحريق ثانيًا والنور ثالثًا والهدى رابعًا.
وتوّج رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو شداد العمري الأبطال، بحضور نائب الرئيس محمد الوبران وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تُوج الشباب بكأس التفوق العام للذكور وكأس التفوق العام للسيدات، وكأس التميّز للبومسي ذكور لنادي الترجي، وكأس التميّز للبومسي سيدات للنادي الأهلي، كما تم تكريم نادي الاتحاد لاستضافتهم لنهائي الموسم

مقالات مشابهة

  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • جمباز الصيد يحصد 19 ميدالية متنوعة فى بطولة الجمهورية للجمباز الفني
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني