أكد حسام المندوه المرشح لمنصب أمين صندوق نادي الزمالك أنه سيتقدم بطعن ضد الحكم الصادر ضده بمنعه من الترشح بالانتخابات المقبلة.

وقال المندوه في تصريحات لبرنامج "في المساء مع قصواء" بقناة “سي بي سي”، أنه سيتوجه للتقدم بطعن ضد الحكم الصادر، مؤكدا احترامه لكافة أحكام القضاء.

وأضاف أنه يتلقى الدعم الكامل من قبل قائمته بالانتخابات المقبلة بقيادة حسين لبيب مشيرا إلى أن انتخابات الزمالك المقبلة فرصة أمام أعضاء الجمعية العمومية لاختيار مجلس إدارة متجانس ومترابط.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري، قرارها  باستبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك والمقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري ، بسبب الطعون المقدمة ضده خلال الفترة الماضية، والتي طالته بشكل كامل من جانب المرشحين على أمانة صندوق النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي.

وتم رفض جميع الطعون المقدمة ضد حسين لبيب المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة إلى الطعون المقدمة ضد هاني العتال أحمد سليمان على عضوية مجلس إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة.

وكان حسام المندوه قد ترشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل، ولكن بعد استبعاده سيتبقى على ذلك المنصب في السباق الانتخابي كل من: "عبد المجيد سليم، كريم عادل عبيد، خالد لطيف، محمد قدري، ومحمد الماوي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام المندوه نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة، عن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء النهائي من خوض مباراة الأهلي غدًا الثلاثاء.

الزمالك يؤكد على موقفه من خوض القمة

وأوضح المصدر في تصريحات مقتضبة لموقع الفجر الرياضي: "قولًا واحدًا لن نخوض مباراة الأهلي غدًا.. البيان سيصدر بعد قليل به كافة التفاصيل".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن أربعة شروط للموافقة على استكمال مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري عقب مباراة المصري البورسعيدي.

وطالب مجلس إدارة نادي الزمالك بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري البورسعيدي من مخالفات تحكيمية وصفوها بـ "صارخة" بالإضافة إلى إيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي وإخطر النادي بنتيجة التحقيق؛ لاتخاذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري

كما أكد مجلس إدارة الزمالك عدم مشاركة الفريق الأول في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

وطالب المجلس بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم  و رابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • عاجل.. الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل
  • تطورات أزمة القمة.. الزمالك يتمسك بمطالبه ولا نية للتراجع عن قرار عدم خوض المباراة المقبلة
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة