كشف الحارس الشخصي للنجم لمصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، كريم عبده، بعض الأسرار من حياة نجم "الريدز".

وقال كريم عبده، في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "في إحدى المرات، ذهب صلاح للصلاة في مسجد. لا أحد يعرف أين كان يعيش، وكان هناك شخص يتبعه، ثم وضع هذا الشخص على مجموعة بواتس آب (محمد صلاح يعيش على هذا العنوان)، ثم ظهر 20 ألف شخص عند منزله بعد 5 دقائق.

هؤلاء الـ20 ألفا كانوا فقط من سكان المنطقة. بقية الناس، عندما سمعوا الخبر، راحوا يقودون سياراتهم إلى هناك".

كريم عبده، الحارس الشخصي لمحمد صلاح، في تصريحات لشبكة "ليفربول إيكو": "في إحدى المرات، ذهب للصلاة في مسجد.. لا أحد كان يعرف أين يعيش، وكان هناك شخص يتبعه.. ثم وضع هذا الشخص على مجموعة بواتساب (محمد صلاح يعيش في هذا العنوان)، ثم ظهر 20 ألف شخص عند منزله بعد خمس دقائق.. هؤلاء الـ20… pic.twitter.com/eeBKQxGxLu

— B Sports (@BSportsX) October 15, 2023

وأضاف: "عندما فاز بدوري أبطال أوروبا، كان ذلك وقتا مجنونا. كنت من المفترض أن أكون معه، لكنه أخذ بضعة أيام إضافية وذهب إلى مسقط رأسه. كنا في عيد الفطر وخلال هذه الصلاة يجتمع آلاف الأشخاص في الشوارع، لأنها تشبه أعياد الميلاد هنا".

وتابع الحارس الشخصي لصلاح: "كان من المفترض أن يذهب ويصلي في الشارع مع الجميع، وقد فاز للتو بدوري أبطال أوروبا، لذا يرغب الجميع في التقاط الصور معه. كل وسائل الإعلام المصرية، التلفزيون والصحف، كان الجميع يصطف أمام منزله وكأننا في نهائي كأس العالم".

وواصل: "خلال نفس الفترة، كنت في الفندق مع المنتخب المصري، ومن المفترض أن يستكمل صلاح يومي إجازة ويذهب إلى هناك، لكن فجأة أثناء وجوده داخل المنزل لم يتمكن حتى من فتح الباب (بسبب الناس)، لقد حاولوا إخراجه من الباب الخلفي، لكنهم لم يستطيعوا".

إقرأ المزيد عشية "موقعة" مصر والجزائر.. مقارنة بالأرقام بين محمد صلاح ورياض محرز إقرأ المزيد ليفربول يحدد البديل تحسبا لرحيل صلاح

وبشأن الحذر الذي يتبعه في جميع الأوقات فيما يتعلق بسلامة محمد صلاح، علق كريم عبده: "يجب فحص جميع الهدايا جيدا. لا نقبل الهدايا، لكن في بعض الأحيان إذا أخذتها من الناس يجب فحصها ضوئيا. لا تعرف أبدا ما يوجد في الهدية. قد تكون أشياء تجعله مريضا أو تقتله.. أنت لا تعرف".

وختم كريم عبده، تصريحاته، قائلا: "سأقدم لك سرا واحدا. ساعد صلاح المجتمع، ودفع الملايين للمرضى واشترى سيارات إسعاف للمدن. ساعد الأشخاص الذين يعانون من نقص المال في الزواج، وإذا كان أحدهم بحاجة لجراحة، أو يعاني من صعوبات مالية، أو لديه فواتير، فهو يتلقى جميع هذه الطلبات، ويتعامل الناس معه من خلال كتابة الطلب على ورقة ويعطونها له، حيث يعتقدون أنه سيحل جميع مشاكلهم".

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح الحارس الشخصی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

وزير النقل: العدوان يستخدم طيران اليمنية للابتزاز السياسي وحصار الشعب

 

الثورة /
عقدت وزارة النقل في حكومة تصريف الأعمال بصنعاء أمس الأربعاء مؤتمراً صحفياً بالاشتراك مع وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة للحديث عن القيود المفروضة على مطارات الجمهورية وعدم عودة الحجاج اليمنيين.
وخلال المؤتمر تحدث وزير النقل عبد الوهاب الدرة حول جملة من المواضيع الهامة في هذا الشأن، مؤكداً أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستخدم الخطوط الجوية اليمنية كورقة للابتزاز السياسي وحصار الشعب اليمني، لافتاً إلى أن إدارة الشركة في عدن أقفلت كافة أنظمة الحجز والمبيعات داخل البلد وفتحها في دول بالخارج، وأن تحالف العدوان أوعز لإدارة الشركة في عدن بإقفال أنظمة حجز الرحلات وسحب الصلاحيات لخنق وكالات السفر في أماكن سيطرتهم.
وأشار وزير النقل إلى أن تحالف العدوان عطل الحسابات البنكية الرسمية للشركة، ونهب أموالها عبر صفقات شراء مشبوهة لطائرات مستخدمة دون أن تخضع للإجراءات القانونية، مبيناً أن تحالف العدوان مكن أدواته من فتح حسابات للشركة لدى شركات صرافة خاصة والصرف منها دون أي رقابة عليها، كما أنه عمد إلى نقل كافة أصول الشركة إلى عدن، وهو ما أضر بالمقدرات ووكالات ومكاتب السفر.
ولفت إلى أن إدارة الشركة في عدن مارست الاحتكار والتمييز في أسعار تذاكر السفر بين أبناء الشعب اليمني الواحد، وأن تحالف العدوان الأمريكي السعودي تنصل عن الالتزام بما تم التوافق عليه في اتفاق الهدنة منذ أكثر من عامين بشأن فتح ست وجهات أبرزها الأردن، مصر، الهند، مؤكداً أن إجراءات الابتزاز تتم من خلال التشغيل المحدود والمتقطع من وإلى مطار صنعاء والتي لم تخدم سوى 3% من احتياج السفر.
وطالب وزير النقل بإعادة تشكيل إدارة الشركة من موظفيها وقيادتها المعروفة بالنزاهة والاقتدار ويجب أن تعمل الشركة كناقل وطني للجميع، مشيراً إلى أن نسبة كبيرة من النفقات التشغيلية وقيمة الطائرات المشتراة تدفع من صنعاء وهذا يدحض ادعاءات تحالف العدوان الكاذبة ومرتزقته بأن الحساب مجمد.
وقال إن قيادة الخطوط الجوية اليمنية في مركزها الرئيسي بصنعاء هي التي تدفع مرتبات الطيارين والمضيفين والموظفين شهريا، منوهاً إلى بأنهم تفاجأوا بقرار نقل ما تبقى من الخطوط الجوية اليمنية وموظفيها إلى عدن ونقل شركات ووكالات السفر.

مقالات مشابهة

  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • هل فعلاً سقطت سنجة بسبب الحارس الشخصي..!؟
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • وزير النقل: العدوان يستخدم طيران اليمنية للابتزاز السياسي وحصار الشعب
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان