أقام مركز إعلام المحلة الكبرى، لقاء توعوي بمقر الإدارة الزراعية بسمنود، في إطار حملة قطاع الاعلام الداخلي بالهيئة العامة للإستعلامات تحت شعار:" صوتك مستقبلك انزل وشارك" والتي ينظمها القطاع للتوعية بأهمية المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة وبيان حق المواطن في الاختيار وكذلك ما يترتب على هذا الحق من واجبات.

وحاضر بها الدكتور بشير باز، أستاذ القانون الدستوري السابق بكلية الحقوق جامعة طنطا، والذي أوضح أن كل حق يقابله واجب وأن من هذه الحقوق الدستورية حق المواطن في إختيار رئيس للجمهورية، والذي يأتي ضمن أربعة مرشحين قدموا أوراق ترشحهم للهيئة الوطنية للانتخابات وهي الجهة المنوط بها الإشراف على كافة الاستحقاقات الانتخابية في مصر وأن المسئولية الإجتماعية تحتم علينا تحري الدقة في اختيارنا لمن هو اجدر بالاضطلاع بمسئولياته خلال تلك المرحلة الصعبةوالحرجة التي تمر بها البلاد.

مُشددًا على أن المسئولية لا تقتصر على مسئوليتنا تجاه أنفسنا بل وأيضا تجاه من حولنا بأهمية المشاركة وتحري الدقة في الاختيار. حضر اللقاء لفيف من المرشدين والمرشدات الزراعيات مسئولي مراكزالارشاد الزراعي بسمنود وأداره من مركز إعلام المحلة الكبرى هالة عبد العظيم، وسماح جميل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغربية ندوة ندوة إعلامية

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة

قال السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنقذ المجتمع المصري وكان له من الصلابة أن يتولى قيادة الدولة المصرية، وذلك بدعم كامل من الشعب المصري.ي

أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو) عمرو أديب عن ثورة 30 يونيو: "لولا تدخل السيسي كان زمانا لاجئين"

وأضاف "أبو الغيط" في حواره على فضائية "اكسترا نيو" مساء الأحد، "الرئيس السيسي شخص عظيم، واستطاع تحمل المسؤولية في لحظة مصرية حالكة".

رسائل السيسي في 2013

وتابع "الجيش المصري جزء من المجتمع وغير منفصل عنه، ولذلك، رسائل الفريق الأول السيسي في عام 2013 كانت تطمئن الشعب المصري من أي تهديدات تواجههم، وأن الجيش مستعد تماما للموت دفاعا عن أي تهديد يواجه المصريين، وتلك كانت رسائل صريحة لجماعة الإخوان الإرهابية".

واستطرد "هناك بعض الفلاسفة الذين أطلقوا على ما حدث في 2013 انقلاب، ولكن كيف يكون انقلابا وسط تأييد شعبي من قبل ملايين المصريين، فالقيمة الحقيقية للإنسان هي قدرته وشجاعته في مواجهة الشدائد في اللحظة، وهي التي تكشف عن قيمته، وهذا القائد مدعوما بقيادة عكسرية رائعة تحملت مسؤولية الدفاع عن الوطن بكل نبل وشرف".

مقالات مشابهة

  • «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب
  • بدء التشغيل التجريبي لمصنع تدوير ومعالجة المخلفات بالمحلة الكبرى
  • المسئولية.. والواجب الوطنى
  • "ثورة 30 يونيو إرادة شعب" إحتفالية بمركز إعلام الفيوم
  • مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «مصر وإرساء السلام.. تقدير دولي للقيادة المصرية» اليوم
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • انزل علشان الكهرباء بتقطع.. أين جبهة الإنقاذ من أزمات المصريين؟
  • سؤال في مادة الفيزياء حير طلاب الثانوية العامة.. اعرف الإجابة الصحيحة
  • الوزير الراحل والوزير القادم!
  • البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى