كشفت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، عن فوز وحصول محمد كمال الخولي، لاعب نادي المنصورة الرياضي، على المركز الثاني والميدالية الفضية لمرحلة الجينيور فردي في البطولة العربية الأولي للأندية، المقامة باستاد القاهرة الدولي في نسختها الأولى.

فوز ابن نادي المنصورة بالمركز الرابع

وأشارت مديرية الشباب والرياضة، إلى أن فعاليات بطولة الأندية العربية المفتوحة للبومزا و البارا بومزا للناشئين تحت 14 سنة والناشئين تحت 17 سنة، انطلقت بمشاركة 1150 لاعبا ولاعبة في 2400 مسابقة، و175 لاعبا ولاعبة للبارا بومزا في جميع التصنيفات، يمثلون 7 دول عربية.

وهنأ مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي، برئاسة العميد محمد البسيوني، الجهاز الفني، وأكد المحاسب عماد حمدي الجندي، أمين صندوق نادي المنصورة، المشرف على اللعبة، عودة مكانه نادي المنصورة في مختلف الأنشطة الفردية والجماعية، وقدم الشكر للجهاز الفني على مجهودهم المبذول.

كما قدمت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، التهاني والتبريكات للاعب محمد كمال الخولى، لفوزه بالميدالية الفضية في البطولة العربية الدولية للتايكوندو، وللجهاز الفني، والعميد محمد البسيوني، رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التايكوندو بطولة البطولة العربية الدولية رياضة الدقهلية نادی المنصورة

إقرأ أيضاً:

سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج، شعلة المؤتمر العالمي للكشافة فى دورته الثالثة والأربعين، تحت رعاية اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، الذى نظمته الإدارة المركزية لتنمية الشباب "الإدارة العامة للبرامج الكشفية والتطوعية"، بحضور الدكتور محمد فريد شوقى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، وإشراف الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب .

حضر انطلاق الشعلة الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب، ومحمد شيخون منسق الجوالة بالمديرية، بمشاركة الجمعيات الكشفية، محمود السويسي عن جمعية الفتيان، خلف محمد خلف عن الجمعية الجوية، محروس عبداللاه أبوالوفا عن الجمعية البحرية، نجوى جمال عن جمعية المرشدات فرع سوهاج، محمد صادق مفوض عام بالجمعية البحرية.

وقال الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، إن المؤتمر العالمي للكشافة الثالث والأربعين رسالة للعالم أجمع تؤكد إيماننا الراسخ بدور الشباب فى بناء الحاضر والمستقبل وحرصنا على تعزيز قيم الحوار والتفاهم والتعاون بين مختلف شعوب العالم.

وأكد الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب،ض أن استضافة مصر للمؤتمر العالمى للكشافة فى دورته الثالثة والأربعين بحضور 200 دولة على مستوى العالم إضافة قوية لوزارة الشباب والرياضة وانطلاق الشعلة بمحافظات الجمهورية يكون الختام بمحافظة القاهرة وهو إضافة قوية ودليل على دور مصر الريادي فى العالم فمصر هى الأمن والأمان لشعوب العالم.

وأضاف وكيل المديرية للشباب أن المؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين سيمثل فرصة عظيمة للشباب المصري للتعرف على الثقافات المختلفة من مختلف دول العالم وتبادل الخبرات والتجارب الكشفية مشيراً إلى أن هذا المؤتمر سيساهم في تعزيز العمل الكشفي في مصر والمنطقة العربية ونشر قيم السلام والصداقة والتسامح بين الشباب و ترك بصمة إيجابية فى تاريخ الحركة الكشفية العالمية نظراً لتضافر جميع الجهات المعنية والعمل على قدم وساق لضمان استضافة مصر للمؤتمر بأفضل صورة ممكنة.

مقالات مشابهة

  • عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43
  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة لتعليم فن الرسم على القماش بالشرقية
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية المؤهلة لبطولة إفريقيا
  • وزارة الشباب والرياضة تواصل اكتشاف المواهب الكروية بالتعاون مع مدرب رديف بايرن ميونخ
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • مجلس ادارة استاد المنصورة يكرم ابطال المراتية بعد تحقيق الفوز بالمركز الثاني علي الجمهورية..فيديو وصور
  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي