نشرت القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، بيانا رسميا حول ما صدر مساء اليوم الأحد، من محكمة القضاء الإداري،  بشأن الدعاوي القضائية المقدمة من قبل أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، والتي طالبت فيها باستبعاد حسين لبيب وعدد من مرشحي قائمته من السباق الانتخابي للقلعة البيضاء.

بعد رفض الطعون.

. من الأقرب لرئاسة نادي الزمالك؟ زمالك 2008 يهزم رأس غارب بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية


وجاء البيان كالتالي:


السادة جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب

تابعت القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بكل اهتمام ما صدر اليوم من أحكام قضائية تخص العملية الانتخابية، وفي هذا السياق نؤكد ما يلي:


١. لدينا التزام حازم وحقيقي بالاحترام المطلق لأحكام القضاء وعدم تناول مضمونها أو التعليق عليها إلا في حدود القانون.

٢. كان ولا يزال لدينا ثقة مطلقة في سلامة الموقف القانوني لجميع مرشحي القائمة وهو ما أكده الأغلب الأعم من تلك الأحكام، والتي أكدت كذب وبهتان كل ما حاول البعض الترويج له من مغالطات.

٣. الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق، هو حكم غير نهائي وصدر في الشق المستعجل من الدعوى ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي وجارٍ اتخاذ إجراءات الطعن عليه وطلب إيقاف تنفيذه وفقا للقانون.

٤. تؤكد القائمة دعمها التام للأستاذ الدكتور حسام المندوه باعتباره مرشحها الوحيد على منصب أمين الصندوق وندعو الجميع لتحري الدقة وعدم الانسياق مع أي إشاعات أو أخبار كاذبة في هذا السياق.

أخيرًا 
نتطلع إلى التفاف محبي النادي وأعضاء الجمعية العمومية ودعم القائمة الموحدة لتحقيق الأمل 
وليبقى الزمالك أولا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك القضاء الإداري محكمة القضاء الإداري أحكام القضاء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك

أعلن النادي الأهلي فوزه اعتباريًا بمباراة القمة التي كان مقرر إقامتها ضد غريمه فريق الزمالك، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي: تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددًا لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي.. واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2- صفر.

الزمالك يعلن عدم خوض مباراة الأهلي

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض الفريق المباراة أمام الأهلي، وقال في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الاثنين:

"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم ".

وأضاف البيان:" تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً، فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

مقالات مشابهة

  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل- رد حاسم من الأهلي وررابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي)
  • عاجل.. الأهلي يعلن فوزه بالقمة بخطاب رسمي بعد انسحاب الزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة
  • قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي
  • أحمد دياب يفجرّها: الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الإفريقية بالموسم الجديد