بوابة الفجر:
2024-09-29@07:05:27 GMT

عاجل.. بوادر أزمة جديدة بين الأهلي وبيراميدز

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

 

كشفت بعض المصادر المطلعة داخل نادي بيراميدز عن غلق الباب نهائيًا أمام رحيل واحد من نجوم العملاق السماوي لنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

بيراميدز يرفض بيع أسامة جلال للنادي الأهلي

وفي تصريحات خاصة للفجر الرياضي قال مصدر داخل نادي بيراميدز أن أسامة جلال لن ينتقل للنادي الأهلي في الشتاء المقبل حيث لم يطلب بصورة رسمية أو شفوية الرحيل خاصةً أن اللاعب مرتبط معنا بعقد ينتهي بنهاية صيف العام 2027".

وأكمل:" أسامة جلال لم يتلقى أي من العروض الرسمية كما يردد البعض عن رغبة الأهلي في ضمه حيث أن كل ما يتم نشره حاليًا عار تمامًا من الصحة ويعتبر أحاديث جانبية لا يمكن الالتفات اليها هدفها تشتيت تركيز اللاعب والفريق قبل بداية حلم دوري أبطال إفريقيا".

ملخص أخبار الأهلي اليوم.. العودة للتدريبات وصفقات يناير تقترب وبرنامج تأهيلي خاص للدوليين ملخص أخبار الزمالك اليوم.. حقيقة رحيل الظهير الأيسر وقلق من مباراة سوار الغيني وانتهاء أزمة لاعب الشباب

وأنهى:" في حالة وصول عرض رسمي لنادي بيراميدز لضم اللاعب لن نوافق على رحيله خاصةً أن النادي مقبل على مجموعة من الارتباطات والمباريات ولكن الفرصة سوف تسنح للجميع من أجل المشاركة شريطة الاجتهاد واقناع المدرب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز اسامة جلال الأهلي وبيراميدز الأهلي فريق بيراميدز الاهلي ضد بيراميدز

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفيات طوخ ويوجه رسالة للأطباء

حرص الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، القيام بجولة مرورية بقرية العمار بطوخ، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشات الصحية وبناءً على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتوجيهات المحافظ المهندس عطية.

حيث استهل وكيل وزارة الصحة بالقليوبية جولته المرورية بتفقد سير العمل داخل مستشفى التكامل بالعمار، وكان في استقباله دكتور محمد اسماعيل نائب مدير مستشفى طوخ المركزي بفرع العمار، وأثناء المرور تأكد وكيل الوزارة من انتظام سير العمل داخل وحدة الغسيل الكلوي التابعة لمستشفى طوخ المركزي، واطمئن على أحوال المرضى وعن مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، كما أكد على ضرورة إتباع معايير مكافحة العدوى والالتزام بها.

وتفقد الدكتور أسامة الشلقاني أيضًا وحدة معالجة المياه الخاصة بالغسيل الكلوي، وتأكد من مطابقة عينات المياه بها للمواصفات القياسية السليمة.

كما تفقد وكيل الوزارة قسم الإستقبال والطوارئ والمعمل، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، وغرفة العمليات والعنايات المركزة وعيادة العلاج الطبيع، بجانب الحضانات وكذلك تم التأكد من وجود شبكة غازات مناسبة داخل المستشفى.

ثم استكمل الدكتور أسامة الشلقاني جولته المرورية بالمرور على مركز صحة الأسرة بالعمار خلال فترة العمل المسائية، وتأكد من تواجد الطاقم الطبي النوباتجي وتوافر أدوية ومستلزمات الطوارئ، كما وجه بضرورة توفير غرفة مناسبة للنفايات الخطر بحيث تنطبق عليها معايير مكافحة العدوى.

مقالات مشابهة

  • كلنا فخر بك يا سعود
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • أسامة الصحراوي يحصل على الجنسية الرياضية المغربية ويستعد لتمثيل أسود الأطلس
  • الفارس بدون الحارس.. التشكيل الرسمي لنادي الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي بعد إصابة محمد صبحي منذ قليل
  • وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفيات طوخ ويوجه رسالة للأطباء
  • ضربة معلم. الفيفا تقبل طلب الجامعة الملكية لتغيير جنسية نجم ليل الفرنسي أسامة الصحراوي
  • استعدادات خاصة من الزمالك لمتابعة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • أسامة النجار يوقع لفريق غزل المحلة 3 مواسم
  • عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم