- أكد أن جرائم الاحتلال لم تنل من عزيمة المقاومة وأن كلمتها هي الأقوى

وجه أبو حمزة المتحدث العسكري باسم سرايا القدس، رسالة للشعوب العربية والإسلامية قائلًا: «يا معشر العرب والمسلمين إن العدو الصهيوني قد بلغ ذروة الحقد والانتقام بقصفه لمساجدنا وبيوتنا ونسائنا وأطفالنا متجاوزًا بذلك كل الأعراف الدينية والقانونية والإنسانية، ورغم كل ذلك لم ينل من عزيمتنا في شيء وكانت ولا زالت كلمة الشعب والمقاومة هي الأقوى، التي ردت عليه في القدس، والخليل وجنين، وربوع الضفة الغربية، إلى جبهة الشمال جنوب لبنان، مقاومينا الأبطال الذين يسطرون كل يوم أروع معاني الصمود والالتحام مع قوات جيش الاحتلال».

وأردف: «إننا أمام جرائم العدو وغطرسته نؤكد ثباتنا في هذه المعركة التي ليس لنا فيها خيار سوى النصر إن شاء الله، واليوم وقد وصلت بعدونا المواصيل إلى محاولات التهجير القصري، والتلويح بالغزو البري، نقول لهم وبملء الفم: أما والله قد هزمناكم في عقر كيانكم فما ظنكم بنا وقد أتيتم إلينا بأقدامكم، إنا والله قد أعددنا لكم رجالًا يحبون القتل في سبيل الله كما أنتم تحبون الحياة، فأهلًا وسهلًا بكم في رحاب الجحيم».

وأكمل: لا زلنا وبفضل الله نخوض ضمار الحرب والانتفاضة ضمن معركة طوفان الأقصى العارمة، وفي ظل تخبط صهيوني واضح تجاه شعبنا، ومقاومتنا، التي لا تزال وبكرم الله تمطر الحشودات العسكرية، والمغتصبات الصهيونية، بكثافة نارية كبيرة، ما دفع عدونا الصهيوني إلى محاولات يائسة بائسة لتهجير شعبنا الأبي الشجاع المقدام، فكان رد شبابنا وشيوخنا وأطفالنا بالثبات على أرض الثبات، فالتحية كل التحية لشعبنا العزيز المضحي».

اقرأ أيضاً كلمة نارية.. أبو حمزة لجيش الاحتلال الإسرائيلي: أهلا بكم في الجحيم «فيديو» بأول تعليق على حرب غزة.. عيدروس الزبيدي يجدد تأييد التطبيع مع إسرائيل وفقا لـ”الاتفاق الإبراهيمي” كريم بنزيما يصلي لأجل غزة السيسي يُذكِّر أمريكا وأوروبا بهلوكوست اليـهـود في ألمانيا وإسبانيا.. ويُحذّر من هذا الأمر عاجل: بايدن يدعو جميع الدول لإدانة حماس وتصنيفها كإرهابية وصحفية تصرخ في وجهه: دع غزة تعيش إسرائيل تجاوزت الحد.. بيان قوي من الرئيس المصري بشأن العدوان على غزة ”الأونروا”:مغادرة نحو مليون مواطن من قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي طارق صالح يحذر من ردة فعل الشارع ضد إسرائيل خلال لقائه مع السفير الأمريكي لدى اليمن عاجل.. الجيش الإسرائيلي يكشف أماكن احتجاز أسراه لدى القسام ويحدد موعد الهجوم لتحريرهم هل ترضخ المقاومة؟ حماس ترد على شرط إسرائيل الوحيد لوقف العدوان على غزة ‏هيه، أنت، عُد إلى هنا ! عاجل..”يواف غالانت”: الحرب ستكون” قوية و مميته ودقيقة”

واختتم أبو حمزة بقوله: «التحية لشعبنا الصابر الصامد المحتسب، والتحية لمقاومتنا الباسلة المتربصة على الثغور وفي الأنفاق ومرابض الصواريخ والدروع، والمدفعية التي لا تزال تدك الحشودات العسكرية في غلاف غزة البائد؛ اصبروا وصابروا واعلموا أن النصر آت آت إن شاء الله».

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: أبو حمزة

إقرأ أيضاً:

"سرايا القدس" و"كتائب القسام" تعلنان استهداف القوات الإسرائيلية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي استهداف آلية عسكرية، فيما أكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس استهداف القوات الإسرائيلية في حي الشجاعية شرق غزة.

وأوضحت "سرايا القدس" في بيان: "استهدفنا آلية عسكرية صهيونية من نوع "نمر" بقذيفة (التاندوم) في أرض قنديل بحي الشجاعية".

إقرأ المزيد مسؤول عسكري إسرائيلي: تفكيك حماس في رفح سيستغرق عامين إضافيين على الأقل

وأضافت: " أكد مجاهدونا وقوع طاقمها بين قتيل وجريح واشتعال النيران فيها ما استدعى هبوط طائرة مروحية صهيونية لإجلاء القتلى والجرحى من المكان".

وذكرت "كتائب القسام" في بيان: "في كمين أعد مسبقا.. فجر مجاهدو القسام عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية متوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، ورصد المجاهدون هبوط الطيران المروحي لإجلائهم".

ووجهت "كتائب القسام" في وقت سابق، رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي حملت عنوان "كمائن الموت".

وأعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت أنه يواصل هجومه في حي الشجاعية، مشيرا إلى أن قواته "عثرت على مستودع للأسلحة داخل مدرسة".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • "سرايا القدس" و"كتائب القسام" تعلنان استهداف القوات الإسرائيلية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • سرايا القدس تعلن قصف جنود الاحتلال بالشجاعية
  • عاجل.. حادث أمني صعب في الشجاعية وطائرات الاحتلال تنقل الجنود الجرحى
  • قوات صنعاء والمقاومة العراقية توجهان ضربة قوية مشتركة لـ”إسرائيل”
  • أبو حمزة يؤكد نجاح عملية “بأس جنين 2”: سرايا القدس لن تبرح ساحات القتال
  • لحظة تفجير «سرايا القدس» لعبوة أرضية من نوع «زلزال» بآلية عسكرية متوغلة بحي الشجاعية«فيديو»
  • سرايا القدس تعلن مسئوليتها عن كمين جنين
  • أبو حمزة يكشف تفاصيل عمليات سرايا القدس في جنين ومخيمها
  • سرايا القدس تنفذ كمينًا مركبًا ضد جنود وآليات الاحتلال في جنين
  • سرايا القدس تدمر آلية إسرائيلية في فخ ونجاة صحفي من شظية بحي الشجاعية