قال اللواء محمد سامي، المرشح  في انتخابات نادي الزمالك إن مجلس  إدارة الزمالك  الحالي يعمل على تسيير الأعمال بالنادي فقط، ولا يستطيع أن يتفاوض مع اللاعيبن، معقبًا: "الزمالك لديه أموال في الخارج ولا يستطيع عمل شيء،  ولا نعرف كيقية التصرف بشأن  فرع 6 أكتوبر".

حسين لبيب: هدفنا توحيد الصف داخل نادي الزمالك هشام نصر الوفد :علينا كسب ثقة المسؤولين والمستثمرين لحل أزمات الزمالك

وأضاف "سامي"، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الأحد أن الزمالك لديه أموال ضخمة خارج النادي، ولديه الكثير من المحلات المغلقة، خلاف أن الدعاية قد تُحقق الكثير من الدخل للنادي، مردقا: "نادي الزمالك ليس قليلاً، وتسويقه بشكل جيد يعود بالكثير من العوائد على النادي".

المنافسة  في انتخابات الزمالك حتى الآن هادئة وشريفة بين كل الأعضاء

وأشار إلى أن المنافسة  في انتخابات الزمالك حتى الآن هادئة وشريفة بين كل الأعضاء، وهذا الأمر مطلوب لتحقيق الاستقرار في نادي الزمالك، لكي يشعر الجميع بالأمان على مستقبل نادي الزمالك.

 

كشف حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، مساء اليوم الأحد، أنه يتطلع لتغيير الصورة الذهنية التي تم تكوينها عن نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، حال نجاحه في الانتخابات.
أكد حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، في تصريحات إذاعية،  مساء اليوم الأحد، سعيد بحضور رموز نادي الزمالك لدعم قائمتي القائمة الموحدة تفوق فرحتي إذا فزت في الانتخابات".

أشار حسين لبيب إلى أن أعضاء الزمالك قابلنا  بحسن الاستقبال والتفاف الجمهور حولي كلها مشاهد تعادل فوزي بالانتخابات، بجد يكفيني هؤلاء العظماء من الأعضاء والرموز والجماهير، كل ما أتمناه أن تحقق أحلامهم جميعًا فى حالة النجاح أنا وأفراد قائمتي".

وأردف: "نحن جميعًا نرفع شعار (الزمالك أولًا) وهذا الشعار يعني وحدة جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذي، لن يكون هناك إقصاء لأي شخص أو فردية في اتخاذ القرارات أو شللية داخل مجلس الإدارة".

وأتم تصريحاته : “نسعى لتغيير الصورة الذهنية التي تم تكوينها عن نادي الزمالك مؤخرًا، سيكون من واجبنا تحسين العلاقات مع باقي الأندية والاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، من غير المعقول أن يكون هناك إعلان واحد فقط على قميص الزمالك”.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك انتخابات الزمالك مرشحي انتخابات الزمالك بوابة الوفد نادی الزمالک فی انتخابات حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024

المناطق_واس

انطلقت، مساء اليوم، أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024, الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، حتى 15 نوفمبر المقبل.

وأقيمت الليلة الأولى برؤية جديدة، حيث خصصت مساحة وسط معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، تم خلالها إجراء فعاليات المزاد وسط حضور كبير من رواد المعرض.

أخبار قد تهمك وزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري 3 أكتوبر 2024 - 11:04 مساءً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 3 أكتوبر 2024 - 10:39 مساءً

وشهدت الليلة عرض صقر واحد من نوع شاهين طرح رابغ للطاروحين فيصل الحربي وتوفيق الزهراني، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 25 ألف ريال، قبل أن يتم بيعه بمبلغ 57 ألف ريال.

ويوفر نادي الصقور السعودي العديد من المزايا والخدمات المتكاملة للطواريح طوال موسم الطرح، إذ تستقبل فرق النادي في المناطق (الشرقية والشمالية والغربية الشمالية والغربية الجنوبية) مالك الصقر (الطاروح)، ويتكفَّل النادي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبث على القنوات التلفزيونية الناقلة وعبر حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي.

ويصنَّف مزاد نادي الصقور السعودي أكبر مزاد رسمي للصقور التي يتم طرحها على أرض المملكة، حيث يعزز الموروث الثقافي والحضاري والاقتصادي للمملكة ضمن خططها لتحقيق رؤية 2030، في دعم الأنشطة المرتبطة بهواية الصيد بالصقور.

ويهدف نادي الصقور السعودي، من خلال مزاده للطرح المحلي، إلى تطوير مستوى مزادات الصقور في المملكة؛ لتصبح أهم المحطات لمحبي هواية الصيد بالصقور والمهتمين بتربيتها على مستوى العالم، كما يهدف إلى تنظيم آلية بيع الصقور وشرائها في المملكة، والحفاظ على سُلالات الصقور المهددة بالانقراض من خلال منع بيعها والتوعية بعدم طرحها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 11:09 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:32 مساءًانطلاق “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024” بجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:28 مساءًوزارة الصناعة والثروة المعدنية تشارك في ملتقى القطاع التعاوني بعسير أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءًبرنامج “100 براند سعودي” يُعلن الفائزين بمسابقة “إحياء التراث السعودي” أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًأمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءًالأمم المتحدة تقدم 5 ملايين دولار لمساعدة متضرري الفيضانات في نيجيريا3 أكتوبر 2024 - 10:32 مساءًانطلاق “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024” بجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية3 أكتوبر 2024 - 10:28 مساءًوزارة الصناعة والثروة المعدنية تشارك في ملتقى القطاع التعاوني بعسير3 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءًبرنامج “100 براند سعودي” يُعلن الفائزين بمسابقة “إحياء التراث السعودي”3 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًأمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة3 أكتوبر 2024 - 9:54 مساءًالأمم المتحدة تقدم 5 ملايين دولار لمساعدة متضرري الفيضانات في نيجيريا وزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري وزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • مجموعة كشافة النادي السرياني ببيت لحم تستأنف نشاطاتها
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • تطور خطير.. اسرائيل تقصف قاعدة ”حميميم” الجوية الروسية بسوريا ودوي انفجارات ضخمة في المطار ”فيديو”
  • بعد 30 عاما.. بيل غيتس خارج نادي المليارديرات (إنفوغراف)
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • حسين خضير يفوز برئاسة لجنة الصحة والسكان بالشيوخ