شنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر  بمحافظة دمياط بقيادة المحاسب وليد الشهاوي جولة تفقدية للمرور على بعض المحلات والكازينوهات بمنطقة الجربي السياحي ومنطقة المستشارين وذلك لمراجعة تراخيص المحلات ومتابعة حركة السلع ومدى سلامتها وانطباق الاشتراطات عليها.

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد من محاضر النظافة ومحاضر عدم حمل شهادات صحية وإعدام بعض المنتجات والأغذية متغيرة الخواص الطبيعية.

كما تم التنبيه على جميع المحال بعمل قوائم للأسعار والإعلان عنها بمكان واضح ، يأتي ذلك في إطار خطة الوحدة للرقابة على الأسواق ومتابعة حركة السلع بها ولتقديم أفضل الخدمات للسادة المواطنين.
 أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على ضرورة المتابعة المستمرة على الأسواق للتأكد من التزام التجار بالمبادرة التى أطلقها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتخفيض أسعار السلع الأساسية " السكر ،الزيت ، العدس ، الفول ،الجبن ، الألبان،  المكرونة والارز" بنسب تتراوح من ١٥ إلى ٢٥% ، هذا إلى جانب خفض أسعار الدواجن الحية والمجمدة والبيض بنسبة ١٥% وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين..

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تموين دمياط دمياط اخبار دمياط

إقرأ أيضاً:

ضبط 2000 كيلو خامات تصنيع الشرش والجبنة القديمة فاسدة

قامت الإدارة التموينية بمركز طامية بمحافظة الفيوم، وبرئاسة الدكتور محمد عبد الله، والمهند صلاح حلمى مدير الإدارة وحمدى عبدالتواب رئيس الرقابة ومحمد عبد القوى وأحمد عشرى ومحمود صالح المفتشين بقسم الرقابة، بعمل حملة مكبرة على الأسواق.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة قادمه من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية متجهه إلى مدينة اطسا بالفيوم، بها 2000 كيلو خامات لتصنيع الشرش والجبنه القديمة مليئة بالحشرات وأعفان  وغير صالحة للاستهلاك الآدمى ودون بيانات أو فواتير نهائية يظهر عليها علامات الفساد.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار ومجابهة جشع واحتكار التجار للسلع، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية،

 

 

 

 

 

 

 

 

وزي التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمديرية تموين الفيوم

مقالات مشابهة

  • ضبط 3053 عبوة سلع غذائية فاسدة داخل مخزن «بير سلم» في البحيرة
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • «التجارة»: حظر تسويق وترويج السلع خارج المحلات التجارية
  • محافظ المنوفية: تحرير 31 محضرا تموينىا وإنذارات وإعدام مواد غذائية فاسدة
  • ضبط 2000 كيلو خامات تصنيع الشرش والجبنة القديمة فاسدة
  • ضبط 2000 كيلو خامات فاسدة لتصنيع الشرش والجبنة القديمة بالفيوم
  • عبد المنعم إمام: نحتاج إلى وثيقة تموينية توضح معايير الدعم
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • خبز غير مطابق للمواصفات.. ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية بالمنيا
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع