حرص الفنان خالد النبوي  على دعم القضية الفلسطينية معبرًا عن استيائه عما يحدث حاليًا في غزة جراء هجمات جيش العدو الإسرائيلي وما أخلفه من دمار في فلسطين، بعد الحركة التي حققها الشعب الفلسطيني "طوفان الأقصى" مؤخرًا.

 

وكشف خالد النبوي عن أعداد شهداء المصريين الذين فقدناهم منذ عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973، مشيرًا إلى أن هذه التكلفة من المصريين من أجل فلسطين العربية وسيناء المصرية، وذلك عبر منشور خاص به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


وكتب خالد النبوي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك منشورًا معلقًا فيه: "من عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973 تكلفت مصر 39000 ألف شهيد و73000 ألف جريح و61000 ألف إصابة إعاقة عن العمل".


وأردف خالد النبوي: "لأن فلسطين عربية وسيناء مصرية حقائق لا تحتاج لكلام، الفلسطيني عاوز أرضه فلسطين مش عاوز سيناء.. إسرائيل دولة توسعية عاوزة فلسطين وسيناء.. الخلاف بين العرب في مصلحة العدو، فلسطين عربية".


ومن جانبه أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن دعوة تضامنية لعدد من الفنانين من أجل الوقوف أمام مقر نقابة المهن التمثيلية ضد العدوان الآثم وما يفعله مع شعب فلسطين، وتضامنه مع القضية الفلسطينية ومساندته لهم.


وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا صحفيًا حول الاعتداءات في فلسطين من الكيان الصهيوني، وجاء البيان على النحو التالي: "تستنكر نقابة المهن التمثيلية العدوان الآثم ضد شعب فلسطين، وندعو إلى وقفة تضامنية ونتضامن بشدة مع أهلنا في غزة يوم الثلاثاء 17/10/2023 الساعة الثامنة مساء، بنادى نقابة المهن التمثيلية- شارع البحر الأعظم-الجيزة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقابة المهن التمثیلیة خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!

كشفت الفنانة المصرية بشرى عن استعدادها للاتفاق مع شركة عالمية، لمواجهة الشائعات والحملات المغرضة التي تتعرض لها، خاصة بعد تدوال أنباء انفصالها مؤخراً.

وقالت بشرى في تصريحات تلفزيونية، إنها لم تنفصل عن زوجها، وظهورهما سوياً أكبر تكذيب لكل ما يُقال، مضيفة: "أقول للناس لا تصدقوا كل ما تسمعوه، لأنه بالطبع هناك إشاعات مغرضة وحملات ممنهجة".

وأضافت: "تحدثت مع خالد زوجي بأن نتفق مع شركة عالمية على فضح كل الأشخاص الذين يقومون بإطلاق شائعات وحملات سواء ضدي أو ضد فنان آخر".
وتابعت: "أنا آخذ هذا الأمر على عاتقي، وخالد شجعني على القيام بشيء مثل هذا، لأنه ليس من الصعب معرفة من يبدأ الحملات الكاذبة".

على صعيد آخر، علّقت بشرى للمرة الأولى على زواجها برجل أصغر منها، مشيرة إلى أن الفارق ليس كبيراً للغاية، كما يصوره البعض، كما أنهما كانا زميلان في المدرسة من قبل.
وأكدت أن حياتها الشخصية ملك لها فقط هي وزوجها، وأنه ليس من حق أحد التدخل فيها. وحينها رد خالد متسائلاً: "حتى لو كان هناك فارق في السن، ما شأن الناس بهذا الأمر؟".

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد فاجأت جمهورها في نهاية يوليو (تموز) الماضي بإعلان زواجها للمرة الثالثة، ليتم الكشف بأن العريس هو خالد حميدة، ابن الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة،
واندلعت شرارة الحب بين الثنائي بين بشرى وخالد، خلال تعاونهما في مشروع رقمنة الأعمال الفنية لحفظ الأرشيف الفني لمعظم الفنانين، حيث عاشا قصة حب ليست بالطويلة، إلى أن قرّرا الزواج.
وأقيم حفل الزفاف بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، بعيداً عن وسائل الإعلام، حيث حضره عدد قليل من الأصدقاء المقربين للثنائي.

مقالات مشابهة

  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • أول تعليق من روجينا على مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية «صورة»
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • المهن التمثيلية تحيل أبطال فيلم "التاروت" للتحقيق بعد مشاركة علي غزلان
  • افتتاح مسرح نقابة المهن التمثيلية في الإسكندرية
  • نقابة المهن التمثيلية تفتتح مسرحا جديدا بمدينة الإسكندرية
  • المهن التمثيلية تتعاقد على مقر جديد لمسرح النقابة بالإسكندرية
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • فنانة مصرية تستعين بشركة عالمية لفضح الشائعات!