علق حسام المندوه، أمين صندوق قائمة حسين لبيب، على قرار على استبعاده من خوض انتخابات نادي الزمالك، قائلا إنه لن يعلق على الأحكام القضائية، إذ إنه يحترم كل الأحكام القضائية، وفي الوقت نفسه سيتخذ الإجراءات القانونية من تقديم إشكال وطعن.  

وأضاف "المندوه"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "CBC"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنه يثق بالقضاء على إثبات صحة موقفه.

وعن إجراء تعديلات على قائمة حسين لبيب، أوضح أن قرار استبعاده صدر منذ ساعات، ولكن ما يركز عليه حاليا هو اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه استبعاده، والمستشار القانوني للقائمة بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية، وسيحترم ما سيصدره القضاء، وخلال أيام أو ساعات قليلة سيتبين الموقف بشكل كامل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية قصواء الخلالي انتخابات نادي الزمالك برنامج في المساء مع قصواء حسام المندوه قصواء الخلالي نادي الزمالك الإجراءات القانونیة

إقرأ أيضاً:

تطورات أزمة القمة.. رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

تدرس رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباراة الأهلي والزمالك حال عدم التواصل لاتفاق بشأن إقامة اللقاء.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لبحث حل للأزمة الراهنة.

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إصدار بيان رسمي بعد الجلسه التى عقدها اليوم بمنزل رئيس النادي حسين لبيب والتى تم تسريب بعض تفاصيلها برفض لعب مباراة القمه أمام الأهلى المقرره بعد غدا الثلاثاء فى الجوله ال٢٧ لبطولة الدوري الممتاز إلا بعد تنفيذ مطالب القلعه البيضاء وتتضمن التحقيق مع حكم مباراة المصري أحمد الغندور وحكم الفار محمود البنا ولعب مباريات الدور الأول المؤجله أولا وتشكيل لجنه محايدة لإدارة المسابقه.

واستقرعلى تصعيد الأزمة إلى المحكمه الرياضيه الدوليه للحصول على حقوقه وهو ما سبق أن انفردنا به فى وقت سابق.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

مقالات مشابهة

  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • أمير هشام: حسين لبيب استجاب للوزير بخوض القمة ومجلس الإدارة صاحب تراجعه
  • اخر كلام..الزمالك ينسحب من لقاء القمه
  • تطورات أزمة القمة.. رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك
  • جلسه فى منزل رئيس الزمالك وانقسام حول لعب القمه
  • عاجل ..مجلس الزمالك فى اجتماع طارئ لإتخاذ قرار اللعب في القمه
  • وزير النقل اللبناني: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد "تيلجراف" بشأن مزاعم وجود أسلحة بمطار بيروت
  • لبنان: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد تيلجراف بشأن مزاعم وجود أسلحة بمطار بيروت