المناطق_واس

أدانت رابطة العالم الإسلامي، بأشدِّ العبارات، جريمةَ الطعن البشعة التي أسفرت عن مقتل معلم وإصابة اثنين آخرين شمال فرنسا.

وفي بيانٍ للأمانة العامة صدر عن معالي أمينها العام الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى, جدَّدت الرابطة، باسم مجامِعها وهيئاتها ومجالِسها العالمية، التأكيدَ على موقفها والعالم الإسلامي التابع لرابطتها العالمية، الرافضِ والمُدِينِ للعنف والإرهاب بمختلف أشكاله، منددة بهذه الجريمة التي يرفضها الإسلام ويُصنفها في قائمة الجرائم الكبرى، مشيرةً إلى أن مَنْ قام بهذه الجريمة إنما يمثل أديلوجيته الإجرامية التي تتبرأ منها مبادئ الإسلام وقيمه الرفيعة، منبهةً إلى أن العُنف والإرهاب لا دين له ولا زمان ولا مكان، معزيةً في ضحية هذه الجريمة الغادرة، متمنيةً الشفاء العاجل للمصابين.

أخبار قد تهمك رابطة العالم الإسلامي ترفض وتدين التهجير القسري للشعب الفلسطيني 14 أكتوبر 2023 - 2:48 صباحًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الخارجية الفرنسية 8 أكتوبر 2023 - 7:53 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رابطة العالم الإسلامي فرنسا

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية

أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فخره باختيار عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ضمن قائمة TIME 100 Next، التي تضم أبرز المؤثرين الشباب حول العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على إكس: "نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم، والذين كان لهم دور بارز في التأثير الإيجابي في مجتمعاتهم. فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية".

نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم والذين كان لهم دور بارز في التأثير الايجابي في مجتمعاتهم . فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية . pic.twitter.com/Hh18qTOlyF

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر السابق: الاعتراف بوثيقة «الأخوة الإنسانية» دليل على أهميتها
  • محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية
  • صحيفتان غربيتان: بهذه الطريقة تمكنت إيران من اختراق أحد أقوى أنظمة الدفاع الجوي في العالم
  • جريمة الضاحية أكبر من جرائم العاصمة
  • الدكتور العيسى: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام
  • رابطة علماء اليمن تبارك الرد الإيراني على مواقع العدو الصهيوني
  • أستاذ تاريخ: الأزهر حافظ على المذهب السني في مصر والعالم الإسلامي
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يسجل 1622 جريمة وانتهاكًا في أنحاء الأرض الفلسطينية خلال أسبوع
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • رابطة العالم الإسلامي تُشيد بدعم السعودية للفلسطينيين