دعم النجم خالد النبوي القضية الفلسطينية، مؤكدا حق الفلسطيني في البقاء على أرضه.

وكتب خالد النبوي عبر حسابه الرسمي عدد شهداء مصر الذين فقدناهم منذ عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973.

خالد النبوي يدعم القضية الفلسطينية

وأوضح خالد النبوي عبر حسابه على فيسبوك: «من عام 1948 إلى نصر أكتوبر عام 1973 تكلفت مصر 39000 ألف شهيد و73000 ألف جريح و61000 ألف إصابة إعاقة عن العمل».

وواصل خالد النبوي تغريدته: «لأن فلسطين عربية وسيناء مصرية حقائق لا تحتاج لكلام، الفلسطيني عاوز أرضه فلسطين مش عاوز سيناء.. إسرائيل دولة توسعية عاوزة فلسطين وسيناء.. الخلاف بين العرب في مصلحة العدو».

تغريدةارتفاع عدد ضحايا العدوان على غزة

يذكر أن «القاهرة الإخبارية»، أكدت اليوم الأحد، نقلا عن وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان على غزة إلى 2670 شهيدا.

غزةعملية طوفان الأقصى

يذكر أن، الجناح العسكري لـ حركة حماس «كتائب القسام»، أطلق عملية طوفان الأقصى، صباح يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وتم أسر عدد من الجنود والضباط الإسرائيليين، وذلك كـرد فعل على جميع الأعمال الإجرامية التي يرتكبها الكيان الصهيوني.

اقرأ أيضاًالصحةالفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على غزة إلى 2670 شهيدًا

منى زكي: مليون طفل فلسطيني بيتسرق منهم طفولتهم | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين القضية الفلسطينية سيناء خالد النبوي غزة عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى أرض فلسطين عدد ضحايا العدوان على غزة خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)

قال الدكتور صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين، إن لبنان تتعرض للقصف العدواني العنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أن العدوان وحشي وغير مسبوق، وتتحلل بموجبه دولة الاحتلال من كل قواعد القانون الدولي.

بريطانيا تسير 100 رحلة تجسسية فوق غزة لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية بيان زعيم أنصار الله "الحوثي" حول العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان  الطائرات الحربية الإسرائيلية

وأضاف «عبد العاطي» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت مقهى شعبي في مخيم  طولكرم، كون أنه يعتبر الأكثر اقتضابا بالسكان في الضفة الغربية، مما أودى باستشهاد ما يزيد عن 25 شهيد، وإصابة 25 أخرين بجراح مختلفة من بينهم أطفال وعائلات كاملة.


وأوضح أن عمليات البحث عن جثامين الشهداء وأجزائهم الممزقة جراء العدوان الإسرائيلي مستمرة حتى الآن، لافتًا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف مخيم طولكرم، كون أن المخيمات تعتبر الخزان الثوري للشعب الفلسطيني ودولة الاحتلال تريد قتل واستهداف المقاومين والمدنيين دون أي رادع.

قوات الاحتلال الإسرائيلي

وتابع: «قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في عملياتها العسكرية دون الالتزام بالحد الأدنى من قواعد القانون الدولي للإنسان التي تفرض قواعد محددة، فضلا عن أن دولة الاحتلال تقصف دون مراعاة التميز بين المدنيين وغير المدنيين، كما لم تراعي مبدأ الضرورة العسكرية وتقليل الضرر العارض».  
 

مقالات مشابهة

  • الجبهة الشعبية: العدوان على اليمن لن يثنيه عن دعم وإسناد فلسطين ولبنان
  • الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو)
  • دول عربية تؤيد لبنان ضد العدوان الإسرائيلي وتعلن استعدادها لتقديم المساعدات
  • عباس يدعو إلى وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • حماس تدعو إلى الحشد يوم غدٍ الجمعة لوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • حماس تدعو للمشاركة الواسعة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • “فتح الأجواء”: دعوة عربية لدعم قوى المقاومة ضد العدوان الإسرائيلي
  • انتصاراً للحق.. حماس تدعو للحشد في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • حماس تدعو للحشد في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • «لو عاوز روتين صحي».. طبيبة تنصح بمكون أساسي في جميع الوجبات