أصدرت القائمة الموحدة لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة برئاسة حسين لبيب عقب قرار محكمة القضاء الإداري باستبعاد الدكتور حسام المندوه المرشح  للانتخابات على منصب أمين الصندوق من قائمة المرشحين للانتخابات.

جاء نص البيان كالتالي "السادة جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب تابعت القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بكل اهتمام ما صدر اليوم من أحكام قضائية تخص العملية الانتخابية، وفي هذا السياق نؤكد ما يلي:

١.

لدينا التزام حازم وحقيقي بالاحترام المطلق لأحكام القضاء وعدم تناول مضمونها أو التعليق عليها إلا في حدود القانون.

٢. كان ولا يزال لدينا ثقة مطلقة في سلامة الموقف القانوني لجميع مرشحي القائمة وهو ما أكده الأغلب الأعم من تلك الأحكام، والتي أكدت كذب وبهتان كل ما حاول البعض الترويج له من مغالطات.

٣. الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق، هو حكم غير نهائي وصدر في الشق المستعجل من الدعوى ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي وجارٍ اتخاذ إجراءات الطعن عليه وطلب إيقاف تنفيذه وفقا للقانون.

٤. تؤكد القائمة دعمها التام للأستاذ الدكتور حسام المندوه باعتباره مرشحها الوحيد على منصب أمين الصندوق وندعو الجميع لتحري الدقة وعدم الانسياق مع أي إشاعات أو أخبار كاذبة في هذا السياق.

أخيرًا 
نتطلع إلى التفاف محبي النادي وأعضاء الجمعية العمومية ودعم القائمة الموحدة لتحقيق الأمل 
وليبقى الزمالك أولا.

received_267847549571225

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القائمة الموحدة

إقرأ أيضاً:

إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري

تترقب جماهير وعشاق القلعة البيضاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك؛ للإعلان عن موقف النادي النهائي بشأن خوض مباراة القمة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

أسباب تراجع مجلس إدارة الزمالك

وكشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن هناك اجتماعًا يقوده أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع مسؤولي القلعة البيضاء وأعضاء رابطة الأندية المصرية للتوصل إلى حل بشأن أزمة اعتذار الأبيض عن استكمال مسابقة الدوري.

وأوضحت مصادر أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك للتراجع  خلال الساعات القليلة المقبلة عن موقفهم وخوض مواجهة القمة أمام الأهلي غدًا الثلاثاء.

وأشارت المصادر إلى أن أسباب هذا الإتجاه تعود إلى قرارات برحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بالإضافة إلى إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام، وكذلك إحالة أحمد الغندور ومحمود البنا إلى التحقيق على خلفية الأخطاء التحكيمية في مباراة المصري البورسعيدي.

شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي

وتابعت المصادر أن مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى وعدًا بالمشاركة في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية دون دفع مديونية النادي لدى المغربي خالد بو طيب وإرسال ملف النادي للاتحاد الأفريقي تمهيدا للحصول على رخصة المشاركة في النسخه القادمة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسة طارئة بعد قليل يعقبها بيان رسمي للإعلان عن الموقف النهائي للنادي الأبيض من مواجهة الأهلي غدًا واستكمال مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • خصم 3 نقاط وغرامة مالية.. رابطة الأندية تعلن عقوباتها بشأن مباراة القمة
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الزمالك يعلن عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • الزمالك يتمسك بعدم خوض القمة أمام الأهلي.. وبيان رسمي بعد قليل
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري
  • قرار عاجل في الزمالك بشأن خوض مباراة الأهلي
  • أحمد دياب يفجرّها: الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الإفريقية بالموسم الجديد