يمانيون – متابعات
شهدت مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، اليوم مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الأقصى لردع الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة صالح حاج ومسؤول التعبئه العامة بالمحافظة أحمد ثابت، الأعلام الفلسطينية واليمنية مرددين الهتافات المؤيدة والمباركة لعملية طوفان الأقصى، مستنكرين جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين.

وأدان المشاركون بشدة كل الجرائم والانتهاكات الصهيونية الإرهابية بحق الأطفال والنساء، مستنكرين العدوان الهمجي الوحشي الذي تشنه قوات العدو الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة.

وأكدوا استجابتهم وتأييدهم لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وجهوزيتهم واستعدادهم التام لأي تطورات والمشاركة إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركة الجهاد المقدس.

وأكد القائم بأعمال المحافظ أن هذا الحشد الكبير يأتي في إطار الاستجابة السريعة لما أعلنه قائد الثورة، عن جاهزية الشعب اليمني للمشاركة في معركة طوفان الأقصى المباركة لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف كواجب ديني على كل مسلم.

واعتبر الخروج المشرف لأبناء مديرية قعطبة تأكيدا على تأييدهم لخيار المقاومة وتنفيذ أي توجيهات تصدر عن القيادة الثورية والوقوف الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة مقاومته الباسلة بكل الوسائل الممكنة لمواجهة صلف ووحشية الكيان الصهيوني البربري.

وأدان بيان المسيرة جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة في ظل صمت مطبق من بعض الأنظمة العميلة والمطبعة.

ودعا إلى اتخاذ مواقف ضد هذا العدوان الذي يستمد الدعم من النظام الأمريكي والبريطاني، والتضامن مع المقاومة الفلسطينية، ودعمها ومساندتها في معركتها الجهادية المقدسة، التي تخوضها بكل بسالة لتلقين العدو الصهيوني دروسا في العزة والكرامة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون ../
شهدت مدينة ذمار اليوم أربع وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة للعمليات العسكرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وصدرت عن الوقفات التي أقيمت بمربع الإمام الحسن بالقطاع الغربي، ومربع الشمسية والجراجيش بالقطاع الأوسط ومربع عزان والتحسين بالقطاع الجنوبي، ومربع روما في القطاع الجنوبي، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات نددت بالمواقف المتخاذلة إزاء ما يعانيه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية ومجازر بشعة، في الوقت الذي تقوم بعض الدول العربية والإسلامية بدعم وإسناد الكيان الصهيوني.

وجددت التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة حتى يتحقق النصر.

وعبرت البيانات عن اعتزاز أبناء مدينة ذمار بالإنجازات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية .. مثمنة العمليات العسكرية النوعية للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها أثرها الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وباركت التنسيق والعمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، التي تعبر عن آمال وتطلعات شعوب الأمة العربية والإسلامية في توحيد المواقف والأنشطة والعمليات العسكرية لمواجهة أعداء الأمة.

ودعت البيانات شعوب الأمة الإسلامية إلى تبني المواقف والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني وتبني الحملات الإعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه والمقاطعة الاقتصادية الحقيقية للبضائع ومنتجات الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الأشغال
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • الأورومتوسطي يوثق استخدام العدو الصهيوني لمدنيين فلسطينيين دروعا بشرية في غزة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مجازر صهيونية جديدة في القطاع وتدنيس المسجد الاقصى وهدم منازل المقدسيين في الضفة
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ268 من "طوفان الأقصى"
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة