حققت الحلقات  الأولى من مسلسل "صوت وصورة" نسب  مشاهدة مرتفعة  عبر منصة watch it، جعلتها في المركز الثالث بين الأعلى مشاهدة عبر التطبيق. 
 

مع حصولها على  إشادات واسعة من النقاد والجماهير مع عرض اول حلقتين منه عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتليفزيون.

مسلسل صوت وصورة إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

 

ابطال المسلسل 


ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف،، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. 
من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

احداث مسلسل صوت وصورة 

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة أحداث المسلسل ة المتحدة للخدمات الاعلامية منصة watch it المتحدة للخدمات الاعلامية صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it

أعلنت منصة watch it الرقمية عن قرب عرض أحدث أعمالها الأصلية وهي مسلسل “إقامة جبرية و6 شهور”، وتعد هذه المسلسلات هي من ضمن مسلسلات الأوف سيزون تلك المسلسلات التي يتابعها الجمهور في آخر شهور العام وذلك العام يشهد مسلسلات عديدة متنوعة تتنوع قصصها وأبطالها.

 

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز المسلسلات التي ستعرض قريبًا عبر منصة watch it الرقمية خلال موسم الأوف سيزون واليكم التفاصيل:

مسلسل "إقامة جبرية"


يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”


والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.
 

مسلسل “6 شهور”

 

كشفت منصة watch it الرقمية عن البرومو الرسمي لمسلسل “6 شهور”، والذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات.

 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

أبطال مسلسل 6 شهور



يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • حنان مطاوع تستمتع بأسبوع إجازة من تصوير "حياة أو موت" وتستعد لأعمال جديدة
  • حنان مطاوع تدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • كلوديا حنا عضو لجنة تحكيم مسابقة الفيلم العربي بالإسكندرية السينمائي
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it